عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة في العثور على سيدة داخل سيارة توفي صاحبها

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة داخل سيارة

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل مثيرة حول واقعة العثور على جثة سيدة داخل سيارة على ضفاف إحدى الترع في مركز ملوي بمحافظة قنا.

تحيا مصر 

 


تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالمنيا

وكانت الشرطة قد عثرت على جثمان الـ سيدة راعوث راشد نصيب تبلغ من العمر 36 سنة داخل سيارة ملاكي توفي صاحبها بأزمة قلبية في نفس يوم العثور على جثمان المجني عليها بداخلها على ضفاف ترعة قريبة من منطقة الملكية القبلية والتي تسكن فيها المجني عليها.

الضحية
الـ سيدة راعوث التي عثر على جثتها في سيارة بالمنيا


بداية واقعة العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالمنيا


وكانت قوات شرطة مباحث مركز ملوي قد تلقت بلاغ من زوج المجني عليها بعدما خرجت من أجل قضاء بعض المصالح مساء الجمعة الماضية، وعندما تأخرت أكثر من المعتاد حاول الاتصال بها لكنها لم تجبه وأغلق هاتفها، وبالبحث عثر صباح اليوم التالي على جثمان السيدة داخل سيارة متروكه على ضفاف إحدى الترع، وبها آثار كدمات وخنق في الرقبة وكأنها كانت تحاول الدفاع عن نفسها من التعدي عليها إلى أن لفظت أنفاسها, قبل أن يتم نقل المجني عليها إلى مشرحة المستشفى واستخراج تصريح الدفن بعد قرار من النيابة.


تحقيقات النيابة بواقعة العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالمنيا


وكانت النيابة التي تجري تحقيقاتها حول واقعة العثور على سيدة داخل سيارة في المنيا قد أمرت بإنتداب الطبيب الشرعي من أجل بيان الصفة التشريحية وأخذ عينات من جثمان السيدة، من أجل كشف ملابسات وفاتها كما تم التحفظ على شقيق صاحب السيارة التي عثر على جثمان السيدة فيها.

واعتادت السيدة راموث علىخروج في المساء من أجل قضاء احتاجاتها أو مقابلة أصدقائها، لكن يوم الواقعة لم تتوقع إنهاء حياتها، خصوصا أن وقت خروجها لم يكن متأخرا للغاية حيث كان في الساعة السابعة مساء، وعندما تأخرت عن المعتاد أصاب القلق زوجها الذي ظل يهاتفها دون استجابه قبل أن يبلغ النجدة بتغيب زوجته وبدأت رحلة البحث التي استمرت ليلة كاملة قبل العثور على جثة السيدة داخل السيارة. 

تابع موقع تحيا مصر علي