عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمروره بأزمة نفسية.. شاب ينهي حياته بـ حبة غلال بالدقهلية

شاب ينهي حياته بحبة
شاب ينهي حياته بحبة لحفظ الغلال

شهدت قرية أبو دشيشة إحدى قرى مركز بلقاس محافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع شاب بسبب حبة لحفظ الغلال تناولها من أجل إنهاء حياته.

تحيا مصر

تفاصيل وفاة شاب بواسطة بـ حبة غلال 

وتبين أن الشاب الذي يبلغ من العمر 37 سنة من محافظة الدقهلية، أقدم على إنهاء حياته بواسطة حبة الغلال السامة عقب مروره بأزمة نفسية حادة أقدم على إثرها على تناول حبة سامة من أجل التخلص من حياته. 

بداية واقعة إقدام شاب على إنهاء حياته بحبة لحفظ الغلال

وتعود بداية الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغ من قسم شرطة بلقاس يفيد بورود إشارة من مستشفى بلقاس المركزي مفاده وصول جثة شخص في العقد الرابع من عمره جثة هامدة، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وأن الجثة تعود لشاب يبلغ من العمر 37 سنة، وأنه فارق الحياة على إثر تناوله حبة لحفظ الغلال قاصدا إزهاق روحه بسبب مروره بأزمة نفسية حادة.

وتم التحفظ على الجثة في مشرحة بلقاس المركزي، عقب تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول سبب وفاة الشاب الذي أنهى حياته بواسطة حبة غلال، وأمرت بـ استخراج تصريح الدفن عقب انتداب الطب الشرعي.

شاب ينهي حياته شنقا بواسطة حبل في الفيوم

وفي وقت سابق أقدم شاب على إنهاء حياته شنقا بواسطة حبل داخل غرفته في محافظة الفيوم، بسبب مروره بأزمة نفسية حادة، قبل العثور عليه من قبل أسرته معلقا داخل غرفته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قرية جرفس التابعة لمركز سنورس.

وتعود بداية واقعة إقدام شاب على إنهاء حياته بحبل، عندما تلقت قوات أمن الفيوم، بلاغ من مباحث أمن مركز سنورس يفيد بقيام شخص بإنهاء حياته في قرية جرفس إحدى قرى المركز، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين صحة الواقعة وأن الشاب الذي أقدم على إنهاء حياته يدعى وليد يبلغ من العمر 21 سنة، وتم التحفظ على الحبل الذي قام الشاب بإنهاء حياته بواسطته، وتم استدعاء أفراد الأسرة من قبل النيابة التي تواصل التحقيقات حول واقعة إنهاء الشاب لـ حياته داخل غرفته، من أجل الاستماع إلى أقوالهم حول الواقعة والأسباب التي أدت إلى إقدامه على إنهاء حياته على هذا النحو. 

تابع موقع تحيا مصر علي