عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حادث لاعبي دكرنس على الطريق الساحلي الدولي

إصابة 23 من لاعبي
إصابة 23 من لاعبي فريق دكرنس

شهد الطريق الدولي الساحلي حادث مأساوي أدى إصابة 23 لاعب ومدرب بفريق الناشئين لكرة القدم بـ دكرنس تحت 17 سنة بفريق دكرنس إثر اصطدام حافلتهم بسيارة نقل  أمام قرية مارينا دلتا السياحية بمركز بلطيم في محافظة كفر الشيخ.

تحيا مصر

 

تفاصيل حادث لاعبي فريق دكرنس

وتبين أن لاعبي فريق دكرنس المصابين تعرضوا إلى الحادث خلال عودتهم إلى مسقط رأسهم بمحافظة الدقهلية، بعد أداء فريق الناشئين بـ دكرنس لـ المباراة التي ذهبوا من أجل أدائها، وأصيبوا بكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

بداية واقعة حادث حادث فريق دكرنس

وتعود بداية إصابة 23 لاعب من فريق ناشئ دكرنس، عندما تلقت قوات أمن محافظة كفر الشيخ بلاغ من غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ وبرج البرلس المركزي، يفيد بوصول لاعبي فريق دكرنس للناشئين تحت 17 سنة إلى مستشفيي بلطيم المركزي إثر تعرضهم إلى حادث اصطدام الباص الذي كان يقلهم في طريق العودة مع سيارة نقل، و بـ الانتنقال إلى مكان الواقعة تبين صحة البلاغ، وتم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيقات من أجل التوصل إلى الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

الإصابات التي أصيب بها لاعبي الفريق

وتبين أن مصابي فريق الناشئين بـ دكرنس أدى إلى إصابة الضحايا بكسور متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسم، بالإضافة إلى سحجات في مناطق متفرقة، فيما يتلقى اللاعبين العلاج داخل المستشفيات من اجل التعافي قبل خروجهم، فيما تم تحويل حالتين هو كل من محمود صابر، مدرب فريق دكرنس للناشئين، وإداري الفريق أحمد المنجي إلى طوارئ المنصورة من أجل تلقي العلاج بعدما تبين احتياجهم للعلاج فيه.

 وفي وقت سابق، أصيب شخصان بـ إصابات وجروح خطيرة وكسور، في حادث  سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، وجاء ذلك قبل تلقى وزارة الداخلية بمحافظة سوهاج إخطار من مأمور مركز جهينة يفيد، بـ وقوع حادث سيارة أدى إلى وقوع مصابين وبالانتقال تبين صحة البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفى جهينة العام، وتحرير محضر بـ الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي