عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على جزار طعن سيدة بمنطقة الرمل

جازر يطعن سيدة بمنطقة
جازر يطعن سيدة بمنطقة الرمل

شهدت منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية واقعة مفزعة بإقدام جزار بطعن سيدة على سلم العقار الذي تسكن فيه، أثناء محاولته سرقة إحدى الشقق في العقار.

تحيا مصر

تفاصيل طعن سيدة على يد جزار بمنطقة الرمل

كانت الـ سيدة المجني عليها قد تفاجأت أثناء خروجها من شقتها الواقعة في العقار محل الواقعة بمنطقة الرمل بتواجد شخص غريب على سلم العقار فارتابت منه وشعرت بالخوف وما كان منها إلا أنها قامت بـ الصراخ من أجل خروج بقية الجيران على صوتها، لكن الجاني قام بطعنها وفر هاربا قبل أن يخرج الجيران على صوت صراخ الـ سيدة يتم نقلها إلى المستشفى.

بداية واقعة طعن سيدة على يد جزار في الرمل

وكان قسم ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية قد تلقى بلاغ من المستشفى التي تم نقل السيدة إليها يفيد بوصول سيدة مصابه بطعنة خطيرة في منطقة البطن من سلاح أبيض، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين أن الـ سيدة هي ربة منزل وقد خرجت من شقتها صدفة فـ تفاجأت بالجاني على سلم العمارة التي تسكن بها فصرخت فهم بطعنها، وعلى الفور تم القبض على الجاني وبواجهته أقر بالجرم وارشد عن مكان السلاح الذي استخدمه في طعن السيدة وهو سلاح أبيض "مطواة".

اعترافات الجزار الذي طعن سيدة في منطقة الرمل

وتبين من خلال التحقيقات أن الجاني الذي قام بطعن السيدة يعمل جزار في منطقة الرمل ورمته الأقدار من أجل الذهاب إل سرقة العقار محل الواقعة وعندا رأته السيدة التي خرجت من المنزل فقامت بالصراخ بعدما شعرت بالخوف فما كان منه إلا أن قام بطعنها بواسطة المطواة التي كانت بحوزته وقت محاولته القيام بالسرقة.

وفي وقت سابق أقدمت زوجه على طعن زوجها بواسطة سلاح أبيض سكين، في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بسبب خلاف بين الزوجين على نفقات المنزل ما أدى إلى نشوب شجار بين الوجين قامت على إثره المتمة بإحضار سكين وطعن زوجها ما أدى إلى إصابته بجرح خطير، نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم القبض على الزوجة و بمواجه المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي