عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال عن ويجز: شاب جميل.. ويستاهل يكون جمهوره بالعدد الكبير دا

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

أشاد الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال بمطرب الراب ويجز، بعد حديثه عما يحدث في فلسطين خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

إشادة عبد الرحيم كمال بـ ويجز

وكتب عبد الرحيم كمال: الفنان ويجز حقيقي شاب جميل ومميز وعنده وضوح رؤية وبيعرف يتكلم كمان بشكل واعي ومحترم  ويستاهل أنه يكون جمهوره من الشباب بالعدد الكبير جدا ده لأنه نجم حقيقي.

رأي ويجز في الأحداث الجارية

وكان قد تحدث مطرب الراب ويجز عما يحدث حاليًا في فلسطين، وتحديدًا في غزة، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج هاشتاج، عبر شاشة تلفزيون قناة الجزيرة مباشر.

وقال ويجز: من وجهة نظري مفيش حد ييجي يكلمنا إن أمريكا ديمقراطية وعندها حرية لأ بالعكس، أنت بس بتحطني على خط أنا لازم أمشي عليه علشان تبقى دي الحرية وأول ما أطلع عنه أهو ده مش حرية ولا حاجة، نفس الحاجة أنت بتخاف من الناس المختلفة عنك وبتخاف من أشكال الحياة اللي ممكن ماتبقاش واخدة نفس الشكل بتاعك.

وتابع: يعني الاستخبارات الأمريكية مش عارفة وأنا اللي عارف اللي بيحصل في غزة؟ لأ هما مليون في المية عارفين اللي بيحصل في غزة، واللي بيحصل في غزة معمول حسابه ومعموله خطة والناس دي عارفة كويس هي بتعمل إيه.

أخر أعمال عبد الرحيم كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال السيناريست عبد الرحيم كمال، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، الذي تحدث عنه الإعلامي الشهير عمرو أديب، قائلا: “حوار عبد الرحيم كمال فى جزيره غمام مش مجرد كلمات للدراما . شعر ، فلسفه وفى بعض الاحيان او فى كثير من الاحيان عبره ومنهج حياه . وكل واحد حيلقى اللي بيدور عليه اجابات شافيه جدا فى موضوعات العيشة والسياسة كتابة مرهقة بس تساوى مسلسل تشوفه كذا مرة”.

ويعد المسلسل من بطولة الفنانة مي عز دنيا والفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ودارت أحداثه  في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي