عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة صداقة قوية انتهت بسبب مسرحية.. أعمال جمعت بيومي فؤاد بمحمد سلام قبل الخلاف

بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية خلاف قوي بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام  وذلك بعد خروج بيومي فؤاد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل خلال آخر يوم عرض لمسرحية زواج اصطناعي والذي اعتذر سلام عن المشاركة بها، ليهاجم يومي فؤاد ما فعله سلام قبل العرض المسرحي بأيام.

تحيا مصر 

خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

وبدأ خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام يظهر في الساحة بعد انا انتشرت أنباء تفيد بتصريح بيومي فؤاد بأنه هو من طرد محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي، ولكن لم يتم إثبات ذلك من خلال فيديو او أي دليل يثبت أن بيومي فؤاد صرح بتلك الأقاويل.

وفي الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو لبيومي فؤاد وهو يهاجم تصرف محمد سلام من الاعتذار عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، حيث قال: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

الكبير بداية بيومي فؤاد ومحمد سلام 

ولكن رغم هذه التصريحات الا أنه جمع بيومي فؤاد ومحمد سلام أعمال عديدة، بدأت من 2010 ولازالت مستمرة حتى الآن، حيث كانت أولى أعمالهم سويا ظهورهم في مسلسل الكبير منذ الموسم الأول حتى الموسم السابع الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق الثنائي من خلاله نجاحات كبيرة وذلك بشخصيتهم الفريدة والكوميدية.

أعمال جمعت بيومي فؤاد ومحمد سلام 

وفي 2015، تعاون الثنائي في فيلم كابتن مصر إلى جانب الفنان محمد إمام وهنا بدأ نجمهم يسطع في سماء النجومية، وبعدها شاركوا سويا في مسلسل كابتن أنوش" وذلك في عام 2017.

وبدأت بعد ذلك  وفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، ثم شارك سويا في مسلسل  وقفة رجالة إلى جانب المسرحية الكوميدية "حزلقوم" والتي تم عرضها لأول مرة ضمن موسم الرياض عام 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي