عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود: حكومة الاحتلال الإسرائيلي فقدت عقلها .. والتهديد بضرب غزة بقنبلة نووية إرهاب تجاوز الحدود

 النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود

رفض النائب معتز محمد محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، التهديدات التي صدرت عن أحد وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بضرب غزة بقنبلة نووية، قائلا: حكومة الاحتلال فقدت عقلها وأعضاؤها إرهابيون .

تصريحات وزير التراث الاسرائيلي تعد ارهاب تجاوز الحدود

وأضاف محمود في تصريحات له اليوم، ان تصريحات وزير التراث الاسرائيلي، عميحاي إلياهو، بضرب غزة بقتبلة نووية واعتبار ذلك خيار مطروح، يعد ارهاب تجاوز الحدود، وتعبير عن الفشل في مواجهة المقاومة الفلسطينية.

تصريحات الوزير الاسرائيلي تطرف وقح 

وأشار وكيل صناعة البرلمان، الي أن تصريحات الوزير الاسرائيلي تطرف وقح ولابد من التحقيق فيها ومعرفة ما وراءها، مضيفا: اسرائيل ترتكب المجازز وقد تقدم على عمل جنوني كذلك.

إسرائيل كيان قائم على الاحتلال

وحذر نائب الصعيد، إنه ليس غريبا عن وزير بالحكومة الاسرائيلية المتطرفة، الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية، فإسرائيل كيان قائم على الاحتلال، ويمارس كل أنواع الجرائم وليس غريبا عنه صدور مثل هذه التصريحات الدموية.

واختتم المهندس معتز محمد محمود بالطلب من الحكومة الإسرائيلية الانصياع تماما لمطالب مصر والمجتمع الدولي بوقف فوري للحرب، وتفعيل هدنة انسانية، محذرا من وصول الأمور الى ما لايحمد عقباه وحرب شاملة بالمنطقة.

وفي وقت سابق، قدم المهندس معتز محمود وكيل لجنة الصناعة بالشكر لاعضاء لجنة الصناعة وعلي رأسهم رئيس اللجنة النائب محمد السلاب علي تقديرهم لجهوده خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة اللجنة الفترات الماضية، قائلا: شكرا علي حديثكم وتقديركم لما قدمته .

 الجميع داخل اللجنة يعمل علي قلب رجل واحد

واكد معتز خلال تصريحات له اليوم عقب انتهاء انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب وفوزه بوكالة اللجنة ، ان الجميع داخل اللجنة يعمل علي قلب رجل واحد من اجل تقديم كافة الرؤي والمقترحات للنهوض بالملف الصناعي من اجل خدمة الوطن، مشيرا الي انه سيؤدي دوره للارتقاء بهذا الملف بعد تركه لرئاسة اللجنة والجلوس علي مقعد الوكيل ، قائلا: كلنا نعمل معا في اي منصب من اجل مصلحة الوطن.

وشدد المهندس معتز محمود علي اقتناعه الكامل بتولي النائب محمد السلاب رئاسة اللجنة فهو وكيل باللجنة منذ اكثر من خمس سنوات فلديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لهذا المنصب ، مضيفا ان السلاب شخص طموح وناجح ولديه افكار ورؤي ستساهم في تغيير هذا الملف للافضل.

وأكد وكيل لجنة الصناعة ان من الامور الجيدة منح الخبرات الاخري فرصة للقيادة ، مشددا علي التعاون معا من اجل الارتقاء والنهوض بالصناعة خاصة وان هذا القطاع من اولويات القيادة السياسية ، مشيرا الي ان الجميع داخل اللجنة يعمل ويقدم افكار ومقترحات من اجل الارتقاء والنهوض بالصناعة لخدمة الوطن.

يذكر أن المهندس معتز محمود كان قد تولي رئاسة لجنة الصناعة علي مدار ثلاث سنوات متتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي