عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أدهم نابلسي ينصح نجوم الفن في ظل الأوضاع بغزة: توبوا إلى الله

أدهم نابلسي _ أرشيفية
أدهم نابلسي _ أرشيفية

وجه المطرب المعتزل أدهم نابلسي، نصيحة لمشاهير السوشيال ميديا والفنانين في ظل الأوضاع التي تشهدها غزة حيث طالبهم بالتوبة إلى الله.

تحيا مصر

أدهم نابلسي يعلق على الأوضاع في غزة

ونشر أدهم نابلسي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال: كلنا حاسين بالألم والتقصير عشان مش عارفين نعمل حاجة لغزة، كلنا بنشوف المجازر اللي بتحصل وأعداد الشهداء مش بيأثر فينا بس احنا كمسلمين مش لازم نستسلم، لازم نتوب إلى الله ولما نسمع الأذن لازم تكون مساجدنا مليانة، أعلنوا توبتكم إلى الله لنصرة أخواتنا في غزة.

أدهم نابلسي ينصح نجوم الفن بترك المجال

وأضاف أدهم نابلسي: لكل المشاهير على السوشيال ميديا والفنانين أنا كنت زيكم بس ربنا هداني وحياتي اتحولت، وكلنا بنغلط، توبوا إلى الله.

من جانبه، كان نفى أدهم نابلسي اتهامات إنجي خوري بحملها منه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقال: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين.

وتابع: وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.

اقرأ أيضًا.. 

 

عفاف مصطفى: ربنا ينصر فلسطين ويحمي مصر.. دا اللي بتنماه من ربنا

عمرو محمود ياسين: السيناريو سبب نجاح أي عمل 

 

وأضاف: وعادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس.

واختتم: وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة.. يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }.

اعتزال أدهم نابلسي الفن

وبعد اعتزاله الغناء، قال أدهم نابلسي: فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل ، وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ووجدت رسالة على السوشيال ميديا تقول "يا ليتنى قدمت لحياتى" ومسحت فعلاً السوشيال ميديا وحاولت لا أضيع دقيقة فى رمضان"

تابع موقع تحيا مصر علي