عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه.. إغلاق صفحة بيومي فؤاد الرسمية عبر فيسبوك

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تفاجئ عدد كبير من الجمهور خلال الدقائق القليلة الماضية بإغلاق الصفحة الرسمية للفنان بيومي فؤاد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون سابق إنذار، وذلك بعد تعرضه لموجة كبيرة من الهجوم مؤخرًا.

تحيا مصر

إغلاق صفحة بيومي فؤاد عبر فيسبوك

رجح البعض أن يكون بيومي فؤاد هو من قام بإغلاق صفحته الرسمية عبر فيسبوك، أو أن إدارة فيسبوك نفسها قامت بإغلاق الصفحة، بعد حملة الهجوم التي تلقاها الفنان في الفترة الأخيرة.

سبب الهجوم على بيومي فؤاد

وكانت قد اشتعلت أزمة مؤخرًا بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، بسبب الأحداث الجارية في غزة.

حيث انتقد بيومي فؤاد اعتذار محمد سلام، وقال على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض المسرحية في السعودية أمام الجمهور: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

وبعد انتشار حديث بيومي فؤاد عن محمد سلام تعرض الأول لحملة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث خسر ما يقرب من 500 ألف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتاعي فيسبوك، وقل تقييم مطعمه عبر جوجل.

أخر أعمال بيومي فؤاد في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد في الدراما مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا، وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي