عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| وليد فواز: عبد الغني في صوت وصورة مغلوب على أمره.. وزودت وزني مخصوص عشان الدور

وليد فواز
وليد فواز

كشف الفنان وليد فواز تفاصيل تحضيراته لشخصية عبد الغني، التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة، المعروض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تحيا مصر

وليد فواز في صوت وصورة

وقال وليد فواز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أولا بشوف الشكل الخارجي للشخصية ودا بالتنسيق مع مخرج العمل، ومع استايلست العمل وبنوصل للشكل الخارجي، وأنا زودت وزني مخصوص عشان الدور دا، لأنه كان مهم أن الشخصية تكون شبه الناس اللي ماشية في الشارع، اللي مش هيبقوا خارجين بيلمعوا أو بيروحوا الجيم، مش بيبقى عندهم وقت للرفاهيات.

وتابع: وبعدها بقعد أحلل الشخصية وأقرأ الدور كويس، وبفسره بتفسيري الخاص، وممكن أكون قابلت عبد الغني في يوم من الأيام، وهو كوكتيل من نماذج كتير قابلتها في حياتي.

وليد فواز: عبد الغني شخص مغلوب على أمره

واستكمل وليد فواز حديثه عن شخصية عبد الغني خلال حواره لموقع تحيا مصر، وقال: عبد الغني شخص مغلوب على أمره، قليل الحيلة، وفيه كل الصفات البشرية الطبيعية، هو بني آدم بيعترف أنه جبان، وسلبي، ومحترم، أنا شايفه كبني آدم فيه كل التناقضات، وكلنا كدا، هو مادة خام بشرية، إنسان عادي جدا.

وليد فواز في الكتيبة 101

وسبق وأن تحدث الفنان وليد فواز عن مشاركته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي.

وقال وليد فواز: كان فيه قلق لأن الشخصية كانت لواحد من أعداء الوطن شخصية كريهة، وأيدلوجيا وأفكاره مش ماشية مع شخصيتي بالتأكيد، وكان بقالي فترة بدور عن الدور اللي يخليني أرجع بشكل قوي، ومحمد سلامة مخرج شاطر ومجتهد، المؤلف إياد صالح صديق ليا.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

ويذكر أن مسلسل صوت وصورة يعرض أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في اليوم الثاني في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثالثة عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي