عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رومانسية الكيلاني وعائشة بن أحمد تسيطر على حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة

حكاية روحي فيك الحلقة
حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة

حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة تواصل تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرضها في مساء أمس الأربعاء، حيث شهدت حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة رومانسية وكيمياء كبيرة بين عائشة بن أحمد ومحمد الكيلاني، خاصة في نهاية أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة.

تحيا مصر

حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة

عرضت حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة على شاشة قناة On، في تمام الساعة الثامنة مساء ومنذ عرضها وهي تسيطر على محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير لما نقلته من أحداث مثيرة ومشوقة وأحداث غامضة وتساؤلات من المقرر كشفها خلال الحلقات القليلة المقبلة، حيث تدور قصة حكاية روحي فيك في 10 حلقات.

ومن المقرر إعادة عرض حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة في تمام الساعة الرابعة والنصف على شاشة قناة on، كما تتوفر حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة أيضا على منصة وتش أت الرقمية.

أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة 

ورصدت أحداث حكاية روحي فيك بذهاب سحر "عائشة بن أحمد" إلى خالد "محمد الكيلاني"، حيث فاجأته برسم نفس الرسمة التي كان يرسمها منذ فترة ليخبرها بأن تلك بداية تلاقي أرواحهم معهم، وشهدت أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة العديد من المشاهد الرومانسية بين سحر وخالد.

كما شهدت أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة أيضًا تألق خالد في الغناء والعزف على العود، حيث غنى لها أغنية  يا مسافر وحدك للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب وهما جالسين معًا في السيارة.

نهاية أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة

وانتهت حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة باحتضان سحر والتي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد لزوجها خالد والذي يجسد شخصيته الفنان محمد الكيلاني بعدما تذكرت أحداث مروعة لها حدثت في الماضي، لتستكمل باقي الحلقات ربط تفاصيل القصة ببعضها البعض وتوضيحها بشكل أكبر للجمهور .

وحازت رومانسية الكيلاني وعائشة بن أحمد على اعجاب عدد كبير من المشاهدين ومتابعي حكاية روحي فيك الحلقة الرابعة مشيدين بالكمياء التي شعروا بها بينهم وكأنهم زوجان حقيقين ليكونوا ثنائي رائع وخاطف للأنظار ضمن ثنائيات الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي