عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» يُثمن توجيهات الحملة الانتخابية للسيسي لنصرة الأشقاء الفلسطينيين

تحيا مصر

أكد حزب المستقلين الجدد على أن مؤتمر المرشح الرئاسي اليوم يؤكد علي فهم كامل لطبيعه ودقه المرحله، مثمنًا توجه الحمله بتوجيه كل التبرعات التي كانت مخصصه للحمله الانتخابيه إلى دعم غزه،  وهو مايؤكد على أن هناك تطابق بين الموقف السياسي للحمله مع الموقف الرسمي للدوله بضروره مسانده الشعب الفلسيطيني في غزه الذي يتعرض لا عتداءات صارخه.

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ستنتهج كل السبل المتاحه للوصول لقلب وعقل المواطن البسيط عن طريق الحوار 

ويري الحزب أن خفض الإنفاق للحمله يتسق مع وعي الحمله أفرادًا وأحزابًا، بأنهم جزء لا يتحزء من الشعب ويتفهمون طبيعة المرحله الاقتصاديه التي يمر بها العالم ومنها مصر، كما أكد الحزب، أن الحمله ستنتهج كل السبل المتاحه للوصول لقلب وعقل المواطن البسيط عن طريق الحوار المباشر والغير مباشر، مؤكدًا بأن المؤتمر يؤكد عبى جاهزيه الحمله وقدره مرشحها من تقديم ملف مكتمل يحمل الحلول المدروسه لكل قصايا المواطن المصري. 

«المستقلين الجدد» يدين الصمت الدولي تجاه استمرار القصف الإسرائيلي على غزة

وقد أدان حزب المستقلين الجدد استمرار القصف الوحشي على سكان قطاع غزة، في ظل عجز دولي واضح في اتخاذ موقف لوقف ذلك الإعتداء الوحشي على سكان قطاع غزة.

مجلس الأمن غير قادر على اتخاز قرار لوقف اطلاق النار

ويؤكد الحزب على أن عدم قدرة مجلس الأمن في اتخاز قرار وقف اطلاق النار، وإعطاء الشعب الفلسطيني هدنه إنسانية، يؤكد على التواطؤ الأمريكي البريطاني الفرنسي وحمايتهم لهذا الاعتداء.

موقف الدولة الداعم للقضية الفلسطينية 

ويشيد الحزب  بموقف القياده السياسية بالثبات على موقف الدولة الداعم للقضية، والداعم للشعب الفلسيطيني بكل أشكال الدعم سياسيًا واقتصاديًا وطبيًا.

جاهزية الفرق الطبية المصرية

ويشيد الحزب أيضًا بجاهزية الفرق الطبية المصرية لاستقبال الجرحي والمصابين من أبناء الشعب الفلسيطيني المعتدى عليهم طبقًا لتوجيهات القياده السياسية.

تدفق المساعدات عبر معبر رفح

ويري الحزب أن ماتقوم به الدولة المصرية من تدفق المساعدات عبر معبر رفح هو بمثابة رساله طمأنه للشعب الفلسيطيني بتضامن الشعب المصري الكامل مع اشقاؤه في فلسطين

تابع موقع تحيا مصر علي