عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع عن أزمتها الصحية: اتشال من رقبتى ربع كيلو ومكنتش شايفة قدامي غير بنتي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

خرجت الفنانة حنان مطاوع للحديث عن أزمتها الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن حالتها كانت قد تم تشخيصها بشكل خاطيء ما جعل الأزمة تزداد، خاصة وأن التشخيص لم يكن من طبيب ومن هنا بدأت المعاناة.

تحيا مصر 

حنان مطاوع تتحدث عن أزمتها الصحية 

وأضافت حنان مطاوع، خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة أون: "حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي، واللي عملولي السونار دخلوني في وهم أكبر.

وتابعت حنان مطاوع حديثها مشيرة إلى الأعراض التي كانت تحدث لها: كان بيجيلي ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا، واتشال منها حولي ربع كيلو.

حنان مطاوع: مكنتش شايفة غير بنتي وجوزي عيط بصوت عالي 

واستكملت حنان مطاوع حديثها، وقت تشخيص الحالة مكنتش شايفة غير بنتي أماليا وكنت مرتبكة جدا وأمير طلع من غرفة الكشف كلم كل الدكاترة في العيلة، وسألهم يعمل إيه ودخل عندي وشه لونه أزرق عرفت اني مش كويسة وأما نزلنا العربية انهار من العياط بصوت عالي زي وفضل يقول والله هتبقي كويسة وهتربي البنت.

حنان مطاوع تتألق في صوت صورة 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة حنان مطاوع خلال الفترة الحالية في مسلسل صوت وصورة الذي يتم عرضه على شاشة قنوات dmc وتخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان وليد فواز والذي يجسد دور زوجها والفنانة نجلاء بدر، والفنان مراد مكرم، والفنان صدقي صخر والفنان عمرو وهبة وغيرهم من النجوم الكبار، ويعد أولى الأعمال الفنية التي تناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا والذكاء الاصطناعي معا، فضلا عن قضية التحرش بشكل مختلف.

ويعرض العمل خلال الفترة الحالية على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع ويعاد على dmc دراما في نفس اليوم بتمام الساعة الحادية عشر مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي