عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو القماطي: الرئيس السيسي الأجدر على قيادة البلاد المرحلة المقبلة.. وقرار توجيه أموال الحملة الانتخابية لغزة يؤكد استمرار دعم الفلسطينيين

 النائب عمرو القماطي
النائب عمرو القماطي

أكد النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية الموقف المصري في مواجهة إسرائيل في الحرب السافرة والعدوان المستمر على  قطاع غزة،قائلا: مصر تتبنى من البداية موقفا قويا يعارض ضرب غزة والعقاب الجماعي للفلسطينيين.

تحيا مصر 

 القضية الفلسطينية

وأشاد القماطي، في تصريح صحفي له اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي لحملته الانتخابية، بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الإنتخابية، مع دعوة الأحزاب والأطراف الداعمة لها، للتبرع بتلك الأموال إلي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة، قائلا: تؤكد الحرص الشديد من الرئيس السيسي على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، وتعبيرًا عن الإرادة الشعبية المساندة لحقوق أهالي غزة، كما إنه استكمالا لموقف مصر المشرف من القضية الفلسطينية.

 ترشيد الإنفاق على العملية الانتخابية

ونوه عضو مجلس الشيوخ، إن قرار ترشيد الإنفاق في العملية الانتخابية، أمر أصبح حتميًا في ظل التطورات التي نعيشها، سواء على المستوى المحلي وما نواجهه من أوضاع اقتصادية صعبة بسبب الظرف العالمي الراهن.

عضو مجلس الشيوخ الرئيس السيسي الأجدر لقيادة البلاد خلال المرحلة المقبلة

وبخصوص الانتخابات الرئاسية المقبلة، قال النائب عمرو القماطي، إن الرئيس السيسي الأجدر لقيادة البلاد خلال المرحلة المقبلة، والأقدر على إدارة مصر في تلك التطورات والأجواء المشحونة عالميا وإقليميًا، متابعا: مصر تحت حكم السيسي استعادت مكانتها الإقليمية وتخطو بقوة نحو المستقبل بتنمية شاملة وحقيقية على مختلف الأصعدة.

انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ أمس الخميس، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

نشاط الجملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

كما قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600 زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي