عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أبرز مسلسلات غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق_ صورة
غادة عبدالرازق_ صورة أرشيفية

مسلسلات غادة عبد الرازق .. تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث عبر موقع البحث العالمي جوجل، مما جعل جمهورها يبحثون عن مسلسلات غادة عبد الرازق، التي تنال إعجاب الجمهور وينتظرون دائمًا أن تعلن غادة عبدالرازق عن عمل جديد لها، فنجد تصدر مسلسلات غادة عبد الرازق عبر مواقع السوشيال ميديا التي تحقق أعلى نسب المشاهدة.

تحيا مصر

أبرز مسلسلات غادة عبد الرازق

يترقب متابعي غادة عبد الرازق أجدد أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تخوض بها موسم مسلسلات رمضان 2024 والتي تحمل اسم مسلسل صيد العقارب، والتي يشاركها البطولة فيه كل من أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، وغيرهم.

وتدور أحداث أجدد مسلسلات غادة عبد الرازق في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

آخر مسلسلات غادة عبد الرازق

ومن جانبه، يعد مسلسل تلت التلاتة آخر مسلسلات غادة عبد الرازق التي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2023، والتي ظهرت فيه بثلاث شخصيات لديها اضطراب في الشخصية، وكان من أصعب مسلسلات غادة عبد الرازق التي قدمتها، حسبما أكدت ذلك في تصريحات تلفزيونية لها.

وشارك في أجدد مسلسلات غادة عبد الرازق تلت التلاتة بجانبها، كل من محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

مسلسلات غادة عبد الرازق في الأوف سيزون

وعلى صعيد آخر، أن مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام من مسلسلات غادة عبد الرازق في الأوف سيزون، والذي عرض مؤخرًا وقد تصدر محركات البحث بسبب الأحداث المثيرة التي كشفت عنها أحداثه، وشاركها البطولة في المسلسل كل من خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبدالخالق، تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي.

ودرات أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عن أم وتعمل طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات ومشاكل نفسية ولديها ابن تحبه بطريقة مرضية، وحين قرر الزواج من فتاة يقع في حبها وأخبرها برغبته في السفر بعد الزواج، حاولت التخلص من حبيبته لإبعادها عنه وتضمن وجوده معها دائمًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي