عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هربت بعد شهر.. فاروق من الإسماعيلية: طليقتي خلفت بعد سنة من الانفصال

فاروق من الإسماعيلية
فاروق من الإسماعيلية

استغاث فاروق إسماعيل السيد من محافظة الإسماعيلية من أن زوجته تحاول إنساب طفلة له ليست من صلبه وضعتها بعد عام من انفصالها منه. 

تحيا مصر

فاروق من الإسماعيلية: مراتي هربت بعد شهر من الزواج

كشف أنه تزوج في بداية شهر نوفمبر من عام 2016، وبعد شهر واحد من الزواج تركت المنزل وهربت، وكثر الكلام عليها من قبل الناس بسبب هروبها من المنزل وعدم معرفة أهلها لمكان تواجدها، ليقوم بتطليقها ويتزوج بعد مرور شهر واحد وتحديدا في شهر فبراير من سيدة أخرى أنجبت قبل الزوجة الأولى بشهر حيث أنها أنجبت في شهر 24 ديسمبر من عام 2017.

فاروق من الإسماعيلية: طليقتي خلفت بعد سنة من الانفصال

وخلال دعوى النسب التي رفعتها ضده بسبب شكه في أن الطفلة ليست ابنته لأنه أنجبتها بعد الانفصال بسنة كاملة حيث أنجبت الزوجة التي تزوجها بعد أن طلق الأولى قبلها بشهر، مرة تقول أنها أنجبتها في شهر سبتمبر وفي عيادة إحدى الأطباء ومرة في شهر ديسمبر من عام 2017 لدى مستشفى الوحدة الصحية، مشيرا إلى أنها كانت متزوجة بشخص آخر من قبله ورغم من ذلك كتب في القسيمة أنها بكر، ولكن هناك ما يثبت أنها كانت متزوجة حيث كان لا يمنعها من زيارة أبنائها ويذهب هو لزيارتهم بنفسه.

" src="">

فاروق من الإسماعيلة: كانت بتقول بنت أختي

وأشار إلى أنه خلال الشهر الذي تزوجها فيه كانت هناك طفلة تأتي لزيارتها وتناديها "ماما" وكانت تبلغ حولي سنة ونصف وعندما سألها عنها قالت أنها ابنة شقيقتها، مشيرا إلى أنه القاضي طلب تقرير الطبيب الشرعي ولكن بسبب أن لها أقارب فقد عرقلوا سير الإجراءات وجاء تقرير الطب الشرعي غير مختوم وهناك قضية جارية تحت مسمي الإعداد بالحكم بعدما رفع دعوى بعدم الاعتراف بالحكم وتزوير التقرير الصادر من الطب الشرعي.

وطالب بمساعدته في إثبات أن هذه النسب لا يعود له ومعه أوراق وأدلة تثبت تزوير الأوراق، لأنه يعاني منذ 3 سنوات من الذهاب لمحكمة إلى أخرى، بالرغم من أن أقولها والأدلة التي قدمتها غير متطابقة بسبب أنها مرة تقول أنها وضعت المولودة في شهر سبتمبر ومرة تقول أنها وضعتها في شهر ديسمبر. 

تابع موقع تحيا مصر علي