عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشم رأسه عشان 2000 جنيه.. المؤبد لقاتل صديقه بالدقهلية

المجني عليه بالدقهلية
المجني عليه بالدقهلية

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة المتهم الذي أنهى حياة صديقه في الدقهلية عن طريق تهشيم رأسه بواسطة حجر بسب خلاف على 2000 جنيه، بالسجن المؤبد 25 سنة.

  تحيا مصر

جلسة اليوم لمحاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه بالدقهلية 

وكانت محكمة جنايات المنصورة، قد حددت جلسة اليوم التي عقدت برئاسة المستشار مصطفى هاشم ، من أجل الحكم على كريم م.ع.ال. 24 عامًا المتهم بإنهاء حياة صديقه عبدالله محمود عبدالباري الفتيكي، في قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، في القضية  رقم 10770 لسنة 2023 جنايات مركز المنصورة، بسبب خلاف على 2000 جنيه.

إحالة المتهم بإنهاء حياة صديقه بالدقهلية إلى المحاكمة

وكانت نيابة جنايات جنوب الدقهلية، قد أحالت المتهم بإنهاء حياة صديقه في الثامن من شهر مارس 2023 من العام الجاري إلى المحاكمة الجنائية بدائرة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية لمعاقبته على إنهاء حياة صديقه عقب استدراجه إلى منطقة نائية وإنهاء حياته مع سبق الإصرار والترصدـ حيث قام بتهشيم رأسه بواسطة حجر بمجرد أن ظفر به حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد جاء أمر إحالة النيابة، بأن المتهم بـ إنهاء حياة المجني عليهـ اقترنت فعلته بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقولات المجني عليه وهي هاتف محمول ودراجة آليه المبينة وصفًا بالأوراق في الطريق العام الذي استدرج المجني عليه إليه، حيث استولى على متعلقاته الشخصية عقب انتهاءه من الجريمة التي خطط لها ونفذها على النحو المبين والتي أودت بحياة المجني عليه نتيجة الإصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي الذي أطلعت عليه هيئة المحكمة.

بداية واقعة شاب على يد صديقه بالدقهلية

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في بداية شهر مارس الماضي، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بالعثور على جثة لشاب بجوار ترعة طناح في ظروف غامضة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى عبدالله محمود عبدالباري الفتيكي، ويبلغ من العمر 18 عامًا، مقيم بقرية طناح، قبل أن يتم اكتشاف الجاني الذي تبين أنه صديق المجني عليه حيث قام باستدراجه عن طريق استقلال دراجه نارية معه والذهاب بها إلى منطقة نائية وقام خلسة أثناء تحدث المجني عليه في الهاتف بتوجيه ضربه قوية على رأسه ما أدى إلى سقوطه مغشيا عليه في الأرض، وذلك بسبب 2000 جنيه كان قد اقترضها وتعثر في سدادها.

تابع موقع تحيا مصر علي