عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابها عن عزاء عثمان محمد علي.. يسرا: بعتذر لتواجدي خارج البلاد

يسرا_ صورة أرشيفية
يسرا_ صورة أرشيفية

لاحظ الجمهور غياب يسرا عن عزاء عثمان محمد علي، في حين استقبلت الفنانة سلوى عثمان واجب العزاء في والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي، اليوم في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بعد ان تم تشييع جثمانه صباح أمس في غياب عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

تحيا مصر

يسرا تكشف سبب غيابها عن عزاء عثمان محمد علي

ومن جانبها، قدمت الفنانة يسرا واجب العزاء وكشفت عن سر غيابها عن عزاء عثمان محمد علي، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمة خاصية الإستوري.

حيث نشرت يسرا صورة لـ عثمان محمد علي وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله فى وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة .. واعتذر عن عدم حضورى العزاء لتواجدي خارج البلاد".

وفاة عثمان محمد علي

ويذكر، أن عثمان محمد على قد رحل عن عالمنا نتيجة إصابة بجلطة في المخ مفاجئة تسببت في نقله لإحدى المستشفيات، وفور وصوله وافته المنية في حالة صدمة من ابنته سلوى عثمان، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 88 عامًا.

وقد أعلن عن وفاته الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ولم يكشف عن أي تفاصيل أو سبب الوفاة أو حتى تفاصيل الجنازة والعزاء.

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال يسرا هو مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار الكوميديا، وواجه المسلسل العديد من الانتقادات سواء من النقاد و الجمهور.

وتعاون معها كل من شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

ومن المقرر أن تشارك يسرا في مسلسلات رمضان 2024 بعمل جديد مكون من 15 حلقة من إنتاج شركة العدل، على ان يتم الكشف عن تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة استعدادًا للبدء في تصويره لعرضه خلال رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي