عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سلوى عثمان عن والدها: حافظ كلام ربنا وبعته للعالم كله بدون أجر

سلوى عثمان
سلوى عثمان

استقبلت منذ قليل الفنانة سلوى عثمان واجب العزاء في وفاة عثمان محمد علي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، في غياب واضح من نجوم الوسط الفني، وظهرت سلوى عثمان في حالة صعبة وحزينة لفقدها والدها، الذي رحل عن عالمنا في الـ 88 من عمره.

تحيا مصر

سلوى عثمان: سجل القرآن بصوته للأجانب بدون أجر كان لوجه الله

تحدث سلوى عثمان عن والدها الراحل عثمان محمد علي في العزاء لـ تحيا مصر، قائلة: "هو إن شاء الله يستحق هذا لأنه أول حاجة هو رجل كان مؤمن جدًا ومحترم وعمره ما عمل حاجة وحشة في حد ولا قال على حد حاجة".

وتابعت سلوى عثمان قائلة: "كان رجل متدين وسجل القرآن بصوته للأجانب عشان يتعلموا القرآن وبدون أجر كان لوجه الله، وحافظ كلام ربنا وبعته للعالم كله مش معقول ربنا مش هيتقبله ويدخله فسيح جناته".

سلوى عثمان تكشف وصية والدها قبل وفاته

وعن وصيته لها قالت سلوى عثمان: "آخر كلمة قالها لي خلي بالك من نفسك كـ سلوى، ومكنتش عارفة أنه هيبقى واصل للدرجة دي، لأنه هو قاعد أصلًا في إسكندرية ولما جاء هنا عرفت بقى وقالي الكلمة دي"

ووجهت سلوى عثمان لوالدها رسالة قائلة: "ربنا يرحمه ويغفر له ويغسل جسمه بالماء والثلج والبرد  ويثبته عند السؤال ويبقى في الفردوس الأعلى بإذن الله".

آخر لقاء لـ سلوى عثمان ووالدها في برنامج كلام الناس

والجدير بالذكر، حلت سلوى عثمان ووالدها عثمان محمد علي ضيوفًا على برنامج واحد من الناس المذاع عبر قناة الحياة للإعلامي عمرو الليثي، وكشفا عن العديد من التفاصيل لأول مرة، وقد بثت قناة الحياة الحلقة الخاصة بهما بعد وفاته، ومن أبرز التصريحات:

  • تعرضت للحسد كثيرًا في حياتي.
  • البطولة المطلقة كانت حلم بالنسبة لي بس متحققش.
  • المخرج محمد سامي مش بيجامل مي عمر فنيًا.
  • حطيت شرط في عقد زواجي بأني مش هتوقف عن التمثيل.
  • ما أنجبتش ولا شعرت بالأمومة بسبب طبيعة عملي واهتمامي بالتمثيل.
  • أجري ضعيف على الرغم من أهمية الأدوار اللي بقدمها.
تابع موقع تحيا مصر علي