عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ألبير مكرم عن هبة مجدي: نجمة على قدر من المسئولية.. وأتمنى تكرار التعاون معاها

ألبير مكرم
ألبير مكرم

أشاد المخرج ألبير مكرم، مخرج مسلسل عيشها بفرحة، بتعاونه مع الفنانة هبة مجدي في العمل، مشيرًا إلى أنها نجمة على قدر من المسئولية.

تحيا مصر

إشادة ألبير مكرم بـ هبة مجدي

وقال ألبير مكرم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: هبة مجدي فنانة جميلة وملتزمة، ليهم قبول عند الناس، ونجمة الناس بتحبها جدًا، الكواليس بتاعتها هادية ولطيفة، ولا أذكر أن في مشكلة حصلت أثناء التصوير خالص، وهي متعاونة جدًا وبتسمع كل ملحوظة بتتقال، وبتستجيب.

وتابع ألبير مكرم: ومن ألطف التجارب اللي حصلت أني تعاونت معاها، وأتمنى أنها تتكرر تاني، لأنها نجمة على قدر من المسئولية، وكانت سبب كبير في نجاح المسلسل، هي والفنان هاني عادل.

تفاصيل حكاية عيشها بفرحة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل عيشها بفرحة هو إحدى حكايات كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول فتاة تتعرض لحادث فتصاب بالشلل، وفي رحلة تعافيها تعمل كمساعد مخرج، وتقع في قصة حب مع بطل الفيلم الذي تعمل به، مما يجعلها ذلك تواجه بعض العقبات في حياتها.

ويشارك في بطولة مسلسل عيشها بفرحة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هبة مجدي، هاني عادل، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، حسن أبو الروس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

هبة مجدي: متوقعتش أن المسلسل يتشاف

وسبق وأن أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بنجاح مسلسل عيشها بفرحة، وذلك خلال حفل أقيم في وزارة التضامن الاجتماعي للاحتفال بنجاح المسلسل بحضور ذوي القدرات الخاصة.

وقالت هبة مجدي: أنا سعيدة بالمسلسل دا وكان ليا الحظ والشرف أني اترشح للمسلسل، أول ما جالي الدور أنا مفكرتش أبدا، حتى في الظروف اللي احنا كنا بنصور فيها، وفي نفس الوقت متوقعتش أن المسلسل يتشاف بسبب اللي احنا فيه وبسبب أن كل واحد متأثر نفسيًا ومكتئب

جدير بالذكر أن مسلسل عيشها بفرحة حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون الشهر الماضي، ولقى استحسان عدد كبير من الجمهور، نظرًا لعوامل كثيرة أهمها الموضوع والقصة.

تابع موقع تحيا مصر علي