عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء الحديث عن أزمته.. بيومي فؤاد يعيد فتح حسابه الرسمي بموقع فيسبوك

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعاد الفنان بيومي فؤاد فتح حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعدما قل الحديث أو يكاد يكون انتهى عن أزمته مع الفنان محمد سلام في موسم الرياض السعودي، حيث ألقى خطاب في نهاية عروض مسرحية زواج اصطناعي ألقى فيها اللوم على سلام لاعتذاره عن المشاركة في هذه العروض ما جعله عرضة لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر 

بيومي فؤاد يعيد فتح حسابه بموقع فيسبوك 

وجاء إعادة فتح بيومي فؤاد حسابه بموقع فيسبوك بعد أسبوع من إغلاقها، وذلك لما تعرض له من هجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وصل إلى حد الألفاظ المسيئة، ما جعله يضطر إلى غلق التعليقات لفترة ثم قفل حساباتها بموقع فيسبوك بشكل نهائي.

صفحة بيومي فؤاد الرسمية بموقع فيسبوك 

وكان بيومي فؤاد قد واجه انتقادات عنيفة بعد خطابه في نهاية عروض مسرحية زواج اصطناعي والذي قال فيه: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

بيومي فؤاد وأزمة مسرحية زواج اصطناعي 

وتابع حديثه، قائلا: كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

نجوم الفن يشنون هجوما على بيومي فؤاد

وخرج عدد كبير من نجوم الفن في ذلك الوقت ليشنون هجوما على بيومي فؤاد أولهم المخرجة كاملة أبو ذكرى التي أعلنت انتهاء علاقتها به، فقالت: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة، لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

بينما كتب ابن الفنان حسن يوسف: فن إيه اللي بتقدمه، ده انت عامل بتاع ١٠٠ فيلم هابط و اخرهم ال طلعت عملته على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي