عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فدوى عابد: نفسي أقدم السيرة الذاتية لـ نبيلة عبيد.. ويشارك في فيلم قاعة الأوركيد

فدوى عابد
فدوى عابد

كشفت الفنانة فدوى عابد أنها تتمنى تقديم السيرة الذاتية للنجمة نبيلة عبيد من خلال عمل فني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر

فدوى عابد في عيش صباحك

كما أكدت فدوى عابد أنها تتمنى العمل مع النجمة منى زكي والنجم محمود حميدة، مشيرة إلى أنها تشارك النجمة منة شلبي في فيلم جديد يحمل اسم قاعة الأوركيد، من إخراج هبة يسري.

تمني دينا الشربيني لتجسيد شخصية نبيلة عبيد

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن الفنانة التي تتمنى أن تقدم سيرتها الذاتية في عمل فني، حيث تمنت دينا تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC: بحب نبيلة عبيد جدا وممكن أقدم شخصيتها في عمل فني، قابلتها مرة زمان في لبنان، وقلت لها أني بحبها جدا.

أخر أعمال فدوى عابد

ومن جدير بالذكر أن أخر أعمال فدوى عابد مسلسل صوت وصورة الذي يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

ويذكر أن مسلسل صوت وصورة يعرض أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في اليوم الثاني في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثالثة عصرًا.

فدوى عابد في رمضان 2023

وسبق وأن تألقت فدوى عابد في شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل رسالة الإمام، تالذي تدور أحداثه حول  سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي