عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم تايسون فيوري.. نجوم هوليوود بنكهة مصرية

تايسون فيوري_ صورة
تايسون فيوري_ صورة أرشيفية

أعلن صناع فيلم ولاد رزق 3 عن انضمام الملاكم العالمي تايسون فيوري، بعد النجاح الذي تكلله الموسمين الأول والثاني، وهذا لم يكن المرة الأولى التي نجد نجوم هوليوود وعالميين مثل تايسون فيوري مشاركين في أعمال مصرية.

تحيا مصر 

انضمام تايسون فيوري لأسرة فيلم ولاد رزق 3

يواصل أسرة فليم ولاد رزق  بعد أن أهعلن المنتج موسى عيسى عم سفر أبطال فيلم ولاد رزق 3 إلى السعودية للبدء في التصوير استعدادًا لعرضه، ومن ثم انضم لهم الملاكم العالمي تايسون فيوري لكي يبدأ تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3.

حيث من المقرر أن يظهر تايسون فيوري بشخصيته الحقيقة كملاكم، ويواجه أحمد عز في مباراة ملاكمة، على أن يطرح فيلم ولاد رزق 3 في مطلع عام 2024.

بويكا يواجه أمير كرارة في حرب كرموز

شارك النجم العالمي سكوت آدكينز الشهير بـ بويكا في فيلم حرب كرموز والذي واجه أمير كرارة، وقد شارك بويكا بشخصية ضاط إنجليزي خارج عن القانون ملقب في فيلم حرب كرموز بالمجنون، ليواجه الضابط يوسف المصري الذ قدمه أمير كرارة في نهاية الفيلم.

كيت بلانشت مع أحمد زكي كومبارس في فيلم كابوريا

ومن جهة آخرى، واستمرارًا لمشاركة نجوم هوليوود تعاونت النجمة العالمية كيت بلانشت مع الفنان الراحل أحمد زكي في دور صغير كـ كومبارس بـ فيلم كابوريا، قبل أن تشتهر، حيث أن قامت بدور الفتاة الأمريكية وظهرت بشخصية معجبة من معجبين الملاكم أحمد زكي وقد أدت رقصة في الأغنية الرسمية للفيلم باسم كابوريا.

نجوم عالميين بنكهة مصرية

والجدير بالذكر، أن هناك نجوم آخرين جانب نجوم هوليوود قد شاركوا في السينما المصرية وحققوا نجاحات كبيرة في مصر، منهم الفنان التركي خالد إرجنتش الذي شارك في فيلم كازبلانكا وقام بشخصية دراجون وهو زعيم عصابة مع أمير كرارة، كما شارك الفنان الإيطالي كوزيمو فوسكو في فيلم حرب إيطاليا مع أحمد السقا.

كما تعاونت الفنانة التايلندية كاما لا كامبو في فيلم فول الصين العظيم مع الفنان محمد هنيدي وقد جسدت دور لي، بالإضافة إلى الفنان الياباني يوجيرو إيشيارا في فيلم على ضفاف النيل للفنانة شادية، كما ظهرت الفنانة الكورية ساكي تسوكاموتو في فيلم ياباني أصلي للفنان أحمد حلمي، وأخيرًا الفنان الأمريكي ديفيد ونيرت الذي شارك في فيلم معلش إحنا بنتبهدل للفنان أحمد آدم، حيث قدم شخصية الرئيس الأمريكي.

ويتوقع الجمهور العديد من نجوم هوليوود أن يشاركوا في السينما المصرية بشكا يزيد من صورة السينما في العالم أجمعه.

تابع موقع تحيا مصر علي