عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شهادات على 10 سنوات من التحدي».. الدكتور عادل العدوي ضيف محمد الباز في الشاهد.. الليلة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

يستضيف  الإعلامي الدكتور محمد الباز ، الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق، في برنامج "الشاهد"، للحديث عن تجربته داخل الحكومة المصرية، وكيف تعاملت مع التحديات التي أحاطت الدولة في لحظات فارقة في تاريخ الوطن؟، وكيف قامت بتحويلها إلى إنجازات.

وزير الصحة الأسبق عادل العدوي يتحدث عن تجربته داخل الحكومة المصرية

يكشف وزير الصحة الأسبق، ظروف الوطن عام 2011، وكيف تطلع المصريون إلى زعيم وطني يتحمل مسؤولية الدولة في ظل الأوضاع الصعبة التي مرت بها بعد أحداث 2011.

وزير الصحة الأسبق يتحدث عن تعامل الرئيس السيسي مع قطاع الصحة ومشكلاته

يتحدث وزير الصحة الأسبق، عن تعامل الرئيس السيسي مع قطاع الصحة ومشكلاته، وسبل التعامل معها، أيضا يتحدث عن دعم الرئيس السيسي لتوطين صناعة الدواء في مصر، وكيف تحولت التجربة المصرية إلى ثورة عالمية في صناعة الدواء.

الليلة تذاع الحلقة الثالثة من الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي و الإنجاز.. الشاهد يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.

برنامج "الشاهد"

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور .

وفي وقت سابق، استضاف الإعلامي الدكتور محمد الباز، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة، لتحكي عن تجربتها داخل الحكومة المصرية، والتي استمرت فيها لمدة سبع سنوات، وعن التحديات التي واجهتها خلال هذه الفترة، وكيف تعاملت مع هذه التحديات، وكيف تعامل معها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكشفت "مكرم" أسرار عودة وزارة الدولة لشؤون الهجرة من جديد بعد 20 عاما من إلغائها، وإلحاقها بوزارة القوى العاملة، أيضا تحدثت عن تلقيها خبر تولي حقيبة الهجرة، واين كانت؟، واسرار وكواليس لقائها الأول بالرئيس السيسي، وماذا طلب منها؟.

وتحدثت وزيرة الدولة لشؤون الهجرة السابقة، عن أهم الملفات التي تعاملت معها في الوزارة الوليدة، كما تحدثت عن دعم الرئيس السيسي لها، وكيف كان ينظر للمصريين بالخارج؟، وكيف تعامل مع أزمة العالقين في الخارج خلال أزمتي كوفيد 19 وحرب روسيا وأوكرانيا؟.

تابع موقع تحيا مصر علي