عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده عن أحداث غزة: احنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا حرام

فيفي عبده
فيفي عبده

خرجت الفنانة فيفي عبده في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تتحدث من خلاله عن آلماها بسبب ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من قتل مستمر للأطفال والنساء وتعرضهم لإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي.

تحيا مصر 

فيفي عبده: ربنا ما بيسبش وهياخد حقهم 

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته عبر موقع انستجرام: سجلت فيديو قبل كدة وقولت قلبي كله مع غزة بس زودوها اوي حرام عليهم اللي بيعملوه ده احنا بنبكي دم في البيوت.. ليه كدا ده طار وبتخصلوه مثلا ولا ايه.. الفلسطينيين دول مش أهلنا بردو ليه كدة مش حرام.. احنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا حرام عليكم ربنا مابيسبش وهياخد حقهم أن شاءالله تالت ومتلت.

فيفي عبده 

نجوم الفن يدعمون غزة

ويواصل عدد كبير من نجوم الفن دعمهم لغزة وذلك من خلال حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على رأسهم مطرب الراب الشهير ويجز والذي قام بحذف فيسبوك وماسنجر والتعليق على هذا الأمر قائلا: لقد قمت بحذف فيسبوك وماسينجر، وأشعر بالخزي لأنني أستخدم إنستجرام وأحقق أرباحا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية.

أما عن محمد عساف فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: هم يجهزون الآن كذبتهم القادمة القتلة هاجموا المستشفيات و المساجد و الكنائس و المدارس.. هؤلاء المجرمون خاضوا بدماء أهل غزة… رجالاً و نساءً و أطفال.. لا تعتادوا منظر الدم لا تصدقوا كلام الكاذبين.

فيفي عبده وأزمته الصحية

يذكر أن فيفي عبده تعرضت لازمة صحية، كشفت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت:  قفل على العصب وما بقاش العصب يتحرك ورجلي بقيت تقيلة، وربنا يتم شفائي لأن الصحة التاج ولو مال الدنيا معاك لو مفيش صحة يبقى أنت مش معاك حاجة.

وكانت آخر أعمال فيفي عبده مشاركته في مسلسل شغل في العالي والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 وشاركت به إلى جانب الفنانة شيرين رضا ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 30 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي