عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه: استطعنا تحقيق المطلوب أمام سيراليون.. ورطوبة الطقس أثرت على أداءنا

تريزيجيه
تريزيجيه

أكد محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول، أن مواجهة سيراليون كانت صعبة بسبب الأجواء المحيطة بالمباراة مثل اللعب على أرضية النجيل الصناعي بالإضافة إلى رطوبة الطقس. 

تصريحات تريزيجيه بعد فوز منتخب مصر أمام سيراليون 

وقال محمود حسن تريزيجيه في تصريحات عقب انتهاء المباراة: «الحمد لله على الهدفين ومساعدتي لمنتخب مصر في الفوز أمام سيراليون، مباراة كانت صعبة بسبب النجيل الصناعي والرطوبة العالية، وفي النهاية استطعنا أن نحقق المطلوب» 

وأضاف تريزيجيه: «أنا وجميع لاعبي المنتخب واخدين عهد على نفسنا اننا نفرح الشعب المصري ونصعد إلى نهائيات كأس العالم 2026، الهاتريك مكنش مهم بالنسبالي وأهم حاجة اننا قدرنا نحقق الفوز على سيراليون». 

فيتوريا استطعنا التعامل مع لقاء سيراليون وحققنا المطلوب 

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن أرضية النجيل الصناعي التي احتضنت مباراة المنتخب أمام سيراليون، أثرت على أداء الفراعنة بشكل كبير رغم الفوز بثنائية نظيفة.

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وسيراليون: «رحلة الطيران وأرضية النجيل الصناعي أمر صعب ولكن أشكر اللاعبين على الجهد المبذول».

وأضاف فيتوريا: «منتخب سيراليون أدى مباراة جيدة ولكن حققنا المطلوب منا، إقامة المباراة على ملعب نجيل صناعي أثرت علينا بشكل كبير ونجحنا في التعامل مع الوضع بشكل جيد ونستحق الفوز».

وواصل: «نعلم مدى خطورة سيراليون واستطعنا التعامل مع اللقاء بشكل مميز للغاية ومحمد الشناوي وتريزيجيه ظهرا بشكل مميز في مباراة اليوم، شعرت بالضيق في آخر 10 دقائق من المباراة بسبب محاولات بعض الجماهير اختراق ملعب اللقاء من أجل التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح وهذا أثر على اداء اللاعبين».

منتخب مصر يفوز على سيراليون بهدفي تريزيجيه ويتصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم

حقق منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، فوزًا هامًا على منتخب سيراليون بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس العالم 2026.

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي منتخب مصر أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لتريزيجيه المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريع لمنتخب مصر أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية تجاه تريزيجيه المنطلق بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي