عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الطقس السئ.. تحطم عدد من السيارات عقب سقوط تانده بـ المنصورة

سقوط تانده بـ المنصورة
سقوط تانده بـ المنصورة

أدى سقوط تانده حديد في شارع سعد زغلول فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى تحطم عدد من السيارات بالشارع بسبب الأمطار الشديدة والطقس السيء.

تحيا مصر 

تحطم عدد من السيارة بـ المنصورة بسبب تانده

كانت بعض السيارات تصطف في شارع سعد زغلول بمدينة المنصورة قبل أن تسقط تانده حديد كبيرة على السيارات في الشارع ما أدى إلى تحطم عدد منها نتيجة ثقل حجم التانده التي سقطت من شدة الرياح التي ضربت معظم المحافظة والمحافظات المجاورة اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها عدد من محافظات البلاد.

بداية واقعة سقوط تانده بـ المنصورة 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطار من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بـ ورود بلاغ لـ مأمور قسم شرطة ثان المنصورة بـ محافظة الدقهلية يفيد بسقوط تاندن كبيره بشارع سعد زغلول وتحطم عدد من السيارات بالشارع، و بالنتقال و الفحص تبين أن الرياح الشديدة التي ضربت المدينة تسببت في سقوط التاندة الحديدية كبيرة الحكم ما أدى إلى تهشم عدد من السيارات التي كانت مصطفه في الشارع وتعود إلى سكان المنطقة.
وقد انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى مكان سقوط التانده، و تم إغلاق الشارع من أجل رفع الآثار التيب نتجت عن سقوط التانده التي أدت إلى تهشم عدد من السيارات و حصر التلفيات وتحرير المحضر اللازم بـ الواقعة واخطرت النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات حول واقعة سقوط التانده.

تحذيرات هيئة الأرصاد من سوء الطقس

هذا وتشهد معظم محافظات البلاد تقلبات و سوء في الأحوال الجوية، وهو ما دفع هيئة الأرصاد الجوية إلى توجيه تحذيرات من التلقبات الجوية و الأمطار متفاوتة الحدة التي تشهدها البلاد مصحوبة برياح شديدة محملة بالأتربة، وهو ما تسبب في و قوع عدد من حوادث الطرق اليوم نتيجة صعوبة في الرؤية على الطرق أثناء سير السيارات و هو ما تسبب في إصابات الركاب و وفاة بعضهم، نتيجة عدم التزام السائقين بـ تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية أثناء القيادة على الطرق الرئيسية.

تابع موقع تحيا مصر علي