عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميل برسوم: قولت لمرات الزعيم نص ستات مصر بتبوسه وهذا ما حدث في كواليس ساحرة الجنوب

جميل برسوم _ أرشيفية
جميل برسوم _ أرشيفية

فجر الفنان جميل برسوم، عدة تصريحات حول كواليس مسلسل ساحرة الجنوب بطولة النجمة حورية فرغلي، فضلًا عن لقائه مع زوجة الزعيم عادل إمام ورأيه في عدد من النجوم.

تحيا مصر

تصريحات جميل برسوم 

أشار جميل برسوم إلى أن مسلسل ساحرة الجنوب به شي كبير من الواقع وحدثت أشياء حقيقة لها علاقة بالجن والأشباح خلال تصوير العمل في اللوكيشن.

لقاء جميل برسوم في برنامج تفاصيل 

واستكمل جميل برسوم حديثه خلال لقاؤه في برنامج تفاصيل الذي تقدمه للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2 عن الزعيم عادل إمام حيث كشف عن تعاون معه في مسلسل فلانتينو، وأنه هو شخص صادق وغير متلون ونجله رامي مخرج رائع وغير متعالي موضحًا أن نجله محمد إمام يختلف عنه بشكل كبير.

موقف جمع جميل برسوم بزوجة عادل إمام 

وتحدث برسوم عن موقف جمعه بـ هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام خلال تصويره مسلسل فلانينو في الفيلا الخاصة بالزعيم قائلا: كنا قاعدين في الفيلا بتاعته وعدت ست ولاقيته بتبوسه فسألته مين دي!؟.. ردت عليا قالتالي: مش شايفني ببوسه.. أنا مراته، قولتلها طيب ما أي واحده تعدي تبوسه تبقى مراته!؟، طيب ما نص ستات مصر بتبوسه وبعدها أتكلمنا وقولتلها نفسي أشوفك من زمان يا أم رامي.

وعن ياسمين صبري، قال جميل برسوم: ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها.. تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين.. لأني بعد ما اشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش.. لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوه.

وأشاد بالفنانة حنان مطاوع قائلًا: لديها موهبة قوية وليس هناك مقارنة بينها وبين ياسمين صبري، كما أن المخرج أحمد سمير فرج من الشخصيات المقربة لقلبه وهو من أهم المخرجين حاليا في مصر.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض أيام الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءً حتى الساعه 10 مساءً ويعاد يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، ويعد رنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

تابع موقع تحيا مصر علي