عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. منافسة درامية شرسة بعد عودة يحيى الفخراني ويوسف الشريف

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. يشهد هذا العام عودة ألمع النجوم وكبار الوسط الفني من خلال مسلسلات رمضان 2024، من بينهم يحيى الفخراني ويوسف الشريف، بعد غيابهم الملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث ينتظر الجمهور موسم رمضان لرؤية أعمال جديدة لهم، وكذلك فرح الجمهور حين أعلن كل من يحيى الفخراني ويوسف الشريف عن عودتهم ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

عودة يحيى الفخراني لـ مسلسلات رمضان 2024

ومن جانبه، قرر يحيى الفخراني أن يعود للدراما من خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بـ مسلسل عتبات البهجة، وهو مأخوذ من رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد والتي تحمل نفس الاسم، ويعد مسلسل عتبات البهجة هي عودة بعد غياب دام 3 سنوات منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش والذي عرض عام 2021.

وقد شارك يحيى الفخراني بطولة مسلسل نجيب زاهي زركش، مع كل من أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسري، حنان سليمان، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخراني.

عودة يوسف الشريف لـ مسلسلات رمضان 2024

ومن جهة أخرى، عاد يوسف الشريف لـ موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الراكون، والذي غاب عن مومس مسلسلات رمضان منذ 3 سنوات منذ أن قدم آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل كوفيد 25، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل الراكون خلال الأسابيع القادمة، بعد أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل، اسعدادًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وقد شارك يوسف الشريف بطولة كوفيد 25، مع كل من أيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، إيناس كامل، ديانا هشام، أحمد صلاح حسني، عبدالله حسن، أمير صلاح الدين وأحمد جمال.

عودة المخرج مجدي أبو عميرة لـ مسلسلات رمضان 2024

ويذكر، أن مخرج مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني قد عاد لـ مسلسلات رمضان 2024 بعد غياب دام 4 سنوات منذ آخر عمل قام بإخراجه وهو قوت القلوب 2020 للفنانة ماجدة زكي وسهر الصايغ.

والجدير بالذكر، أن مسلسل قوت القلوب يشارك في بطولتها بجانب ماجدة زكي، كل من محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وتأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة، من إنتاج شركة سينرجي.

ويتوقع الجمهور منافسة درامية شرسة في موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد عودة يحيى الفخراني ويوسف الشريف هذا العام نظرًا لأهم الأعمال التي يقدمونها والقضايا التي تناقشها أعمالهم، بأفكار جديدة ومميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي