عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السينما تخطف النجوم ويغيبون عن مسلسلات رمضان 2024.. الأبرز يسرا ومحمد رمضان ومنى زكي

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

يشهد هذا العام العديد من المفاجآت في موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث أعلن نجوم عن عودتهم من خلال رمضان 2024 لجمهورهم بأعمال جديدة ومشوقة، في حين أعلن البعض الآخر عن تغيبهم عن موسم مسلسلات رمضان 2024 والأبرز يسرا ومحمد رمضان ومنى زكي.

تحيا مصر

غياب نجوم عن مسلسلات رمضان 2024

تفاجأ الجمهور من غياب بعض النجوم بسبب انشغالهم  في السينما هذا العام، وجاء ذلك عقب النجاح الذي تكلل في السنوات الأخيرة محققين أعلى نسب مشاهدة طوال شهر رمضان.

ومن بينهم الفنانة يسرا التي ولأول مرة تغيب عن الماراثون الرمضاني منذ أكثر من 15 عامًا على التوالي، وقررت أن تأخد فترة استراحة بعد آخر مسلسل لها في رمضان 2023 وهو مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي، بالإضافة للفنان أحمد فهمي الذي أعلن تغيبه عن رمضان 2024 وأنه سيأخذ راحة هذا العام.

ومن جانبه قرر عمرو سعد أن يؤجل مسلسل سيدي مكين لموسم مسلسلات رمضان 2025، لأن المسلسل ميزانيته كبيرة ويحتاج للمزيد من الوقت، كما يغيب الزعيم عادل إمام هذا العام أيضًا عن مسلسلات رمضان 2024 بعد آخر عمل درامي له وهو مسلسل فلانتينو منذ 3 سنوات.

ومن المتوقع أن تغيب دنيا سمير غانم عن موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد عودتها العام الماضي بمسلسل جت سليمة بعد أن كان قررت أن تغيب عن الفن حدادًا على وفاة والديها بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، حيث أنها حتى الآن لم تكشف عن أي تفاصيل من مسلسلها الذي من المفترض أن تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل.

السينما تخطف النجوم ويغيبون عن مسلسلات رمضان 2024

وعلى صعيد آخر، فاجئ بعض الجمهور بغيابهم من مسلسلات رمضان 2024 بسبب انشغالهم في السينما وهذا ما أثار الجدل، ومنهم محمد رمضان الذي كان من من المفترض أن يشارك في مسلسلات رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن أعلن غياب عن الماراثون الرمضاني لتحضيره فيلم أسد أسود.

وياسمين عبدالعزيز بعد أن أعلن العوضي انفصاله فنيًًا عنها هذا العام، اتجهت ياسمين عبدالعزيز للسينما بعد غياب دام طويلًا،وقررت أن تغيب عن مسلسلات رمضان 2024، كما أن منى زكي بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل تحت الوصاية العام الماضي، قررت أن تغيب هذا العام عن موسم مسلسلات رمضان 2024 وتتجه للسينما من خلال لعب عيال مع كريم عبدالعزيز وفيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي.

وجانبها، قررت منة شلبي أن تغيب عن مسلسلات رمضان 2024 وتتجه هي الأخرى للسينما من خلال فيلم لعبة الموت مع أحمد عز فيلم سارة وعلي مع أحمد داوود، كما أن ليلى علوي تعيش هذا العام نشاط سينمائي حيث تشارك في 3 أعمال سينمائية وهي فيلم جوازة توكسيك مع بيومي فؤاد، فيلم المقسوم مع شيرين رضا، فيلم آل شنب مع سوسن بدر.

ولذلك قررت أن تغيب هذا العام عن مسلسلات رمضان 2024، بالإضافة لغياب أحمد عز عن الماراثون الرمضاني بسبب انشغاله بالسينما هذه الفترة من خلال تصوير فيلم ولاد رزق 3 ولعبة موت، هاني سلامة.

عودة نجوم لـ مسلسلات رمضان 2024

والجدير بالذكر، أن موسم مسلسلات رمضان 2024 يشهد عودة يحيى الفخراني من خلال مسلسل عتبات البهجة بعد غياب 3 سنوات، كما يشهد أيضًا عودة يوسف الشريف من خلال مسلسل الراكون بعد غيابه الرمضاني لمدة 3 سنوات، وكشفت إيمي سمير غانم عن عودتها للدراما الرمضانية من خلال برنامج فوشيا ولكن لم تكشف عن أي تفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي