عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني الشيخ: كلمة الرئيس السيسي في بريكس معبره عن الإرادة المصرية القوية اتجاه القضية الفلسطينية

 الدكتور هاني الشيخ
الدكتور هاني الشيخ

أشاد الدكتور هاني الشيخ، مساعد الأمين العام، وأمين الإتصال السياسي بحزب أبناء مصر، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي الإستثنائية في قمة بريكس عبر الكونفرانس، والذي أكد فيها الرئيس السيسي علي رفض مصر للاستهداف المباشر للمدنيين والمنشأت المدنية خاصة المستشفيات.

موقف الدولة المصرية واضح المعالم منذ بداية الحرب على فلسطين 

وأكد الشيخ بأن موقف مصر منذ بداية الحرب على فلسطين واضح المعالم، حيث بادرت مصر بفتح معبر رفح منذ اللحظه الأولي لتوصيل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

الرئيس السيسي تعليماته واضحه بشأن استقبال المساعدات الإنسانية من مختلف دول العالم 

وأضاف القيادي بحزب أبناء مصر، بأن الرئيس السيسي كانت تعليماته واضحة المعالم عندما خصص مطار وميناء العريش لاستقبال المساعدات الإنسانية من مختلف دول العالم لكي تقوم مصر بتقديمها للاشقاء بدوله فلسطين المحتلة. 

قيادي بحزب أبناء مصر يشيد بكلمة الرئيس السيسي  في قمة بريكس

أشاد الشيخ بكلمة الرئيس السيسي  في قمة بريكس عندما قال:بأن القمة تأتي في توقيت حرج تشهد فيه فلسطين تصعيدًا مستمرًا وتحديدًا بقطاع غزة والضفة الغربية. 

الرئيس السيسي يتحدث من منظور المسئولية الوطنية اتجاه الأشقاء العرب

ونوه بأن الرئيس السيسي يتحدث من منظور المسئولية الوطنية اتجاه الأشقاء العرب وتحديدًا في فلسطين واكبر دليل علي ذلك هو إنعقاد مصر واستضافتها لقمة السلام لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة، ومناشدة دول العالم بضرورة إيجاد حلول واضحة المعالم للقضية الفلسطينية.

ونوه بأن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تحذر من تصاعد الأوضاع في غزة، وأن التصعيد ضد المدنيين غير مقبول جملة وتفصيلًا.

وقد أكد الدكتور هاني الشيخ، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني ويعزز من قدرة المصريين علي إعطاء أصواتهم لمن يرونه مناسبا في المرحلة المقبلة فالمصريين لديهم وعي ثقافي وفكري يستطيعون من خلاله اختيار الأصلح والأنسب في الفتره المقبلة.

ونوه القيادي بحزب ابناء مصر، ندائه لجميع فئات الشعب المصري بضروره المشاركه الفعاله في الانتخابات الرئاسية المقبله التي سيشهد بنزاهتها العالم أجمع، فمصر لا تحتاج وصايه من احدا وتحديدا المنظمات الحقوقية، والدولية التي تطل علينا من حين لآخر والافتراء علي مصر وتشويه صورتها بشكل  متعمد ومستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي