عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم شماريخ| فيديو

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم شماريخ الإعلان الرسمي له، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

الإعلان الرسمي لـ فيلم شماريخ

وساد الجو التشويقي والإثارة على الإعلان الرسمي لـ فيلم شماريخ، بالإضافة إلى نوعاً ما من الغموض والرومانسية التي جمعت بين الفنانة أمينة خليل والفنان آسر ياسين، كما شهد الإعلان ظهور مميز للفنان الراحل مصطفى درويش.

تفاصيل فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

انتهاء تصوير فيلم شماريخ

وسبق وأن أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، معربا عن سعادته بتلك الرحلة التي كان يظن أنها لن تنتهي.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وأخيرا فركش “انتهاء تصوير” فيلم شماريخ. بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.

وتابع حديثه، قائلا: بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد. وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني.

أمينة خليل تتألق سينمائيًا

يذكر أن الفنانة أمينة خليل قد تألقت مؤخرًا في قاعات السينما المصرية والعربية من خلال فيلم وش في وش الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم الصيف 2023، ولقى استحسان عدد كبير من الجمهور والنقاد الفنيين على المستوى العربي.

وكان الفيلم يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد شاهين، أمينة خليل، أنوشكا، أسماء جلال، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي