عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم اختفاءه.. عادل امام يحظى باهتمام على جوجل لهذا السبب

عادل امام
عادل امام

تصدر الزعيم عادل امام مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل حاز على اهتمام العديد من الجمهور في الساعات القليلة الماضية، رغم اختفاء الزعيم عن الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، لذا بدأ العديد يتسائل لماذا يتصدر عادل امام التريند.

تحيا مصر 

عادل امام بتصدر جوجل 

ويتصدر عادل امام جوجل كل فترة سواء بسبب شائعات الوفاة التي تكثر عليه خاصة في الفترة التي اختفى بها بسبب جائحة كورونا وخوفه من انتقال العدوى له بسبب ضعف مناعته ولكن بعدها لم يعد مرة ثانية إلى الساحة نهائيا وكأنه أخذ هدنة من العالم وقرر اعتزاله.

كما تصدر عادل امام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام بعد انتشار أنباء بإصابته بمرض الزهايمر وفقا لما صرح به الإعلامي محمد الباز في ذلك الوقت، لتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب ويدخل أبناء في صراع مع محمد الباز بالتصرحيات المختلفة والمتضاربة.

عادل امام في et بالعربي ومع شريف عامر 

وظهر عادل امام طوال فترة اختفاءه على الساحة الإعلامية مرتين فقط، المرة الأولى كانت من خلال برنامج et بالعربي، حيث خرج خلال البرنامج لينفي شائعة إصابته بالزهايمر، مشيرا إلى أنه يحزن ويدخل في حالة اكتئاب بسماع شائعة وفاته، وأنه قرر أن يستكمل باقي أيامه مع أحفاده في المزرعة والراحة التامة.

والمرة الثانية كانت في عيد ميلاده الماضي، حيث قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر، حيث دخل في فقرة مزاح بينه وبين شريف عامر وذلك في مفاجأة صادمة الإعلامي والجمهور حيث كانت لبلبة ويسرا وعدد من اصدقائه في منزله يحتفلون بعيد ميلاده.

عادل امام وأخر ظهور فني له 

وكان آخر ظهور فني للزعيم عادل امام من خلال مسلسل فلانتيو الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019 وبعدها اختفى عن الساحة الفنية والإعلامية ولم يعد يظهر حتى في صور نادرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما خرج العديد من نجوم الفن وكشفوا عن منع أبناءه من زيارتهم للزعيم، وانقلبت السوشيال ميديا على هذا الأمر ليوضع أبناء الزعيم في ورطات عديدة بشكل متتالي.

تابع موقع تحيا مصر علي