عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صغرت 20 سنة.. حقيقة إجراء بدرية طلبة لعملية تجميل |فيديو

بدرية طلبة_ صورة
بدرية طلبة_ صورة أرشيفية

أثارت الفنانة بدرية طلبة الجدل في آخر ظهور لها في جلسة تصوير جديدة حيث بدت بشكل مختلف تمامًا، وأصبحت حديث السوشيال المصري، وتسائل الجمهور عن سبب تغير ملامحها، وهل بدرية طلبة خضعت لعملية تجميل أم أنه مجرد ميكاب.

تحيا مصر

بجلسة تصوير.. بدرية طلبة تثير الجدل

ومن جابنها، استطاعت بدرية طلبة تصدر التريند في الساعات الماضية، بمشاركتها صور جديدة لها لأول مرة بشكل مختلف عما اعتاد رأيتها الجمهور، وبدأ يتفاعل متابعيها على الصور ويتسائلون هل خضعت بدرية طلبة لعملية تجميل بسبب التغير الملحوظ في صورها.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور بدرية طلبة من آخر جلسة تصوير لها التي أثارت بها الجدل في الساعات الماضية، وتكهن الحجمهور أنها بالفعل خضعت لعملية تجميل حتى تظهر بهذا الشكل المثير.

حقيقة إجراء بدرية طلبة لعملية تجميل

بعد أثارت الجدل حول آخر ظهور لـ بدرية طلبة بأحدث جلسة تصوير، فما هي حقيقة إجراء بدرية طلبة لعملية تجميل؟، في تصريحات سابقة لـ بدرية طلبة، كشفت عن إجرائها عدد من عمليات التجميل وعلقت على سؤالها عن عدد عمليات التجميل قائلة: "متعدش يا جيمي، البوتكس أمر مفروغ منه لينا، هنقعد نعد للصبح، أنا عندي هالات سودا مش عادية مرضية، عشان كان عندي الغدة وخبيثة وكن حاجة قديمة مرضية في أي حاجة بتيجي في عينيا".

وكشفت عن نصيحة من قبل البعض بعمل فيلر للتخلص من الهاات السوداء تحت العين، وعلقت قائلة: "عملت كده ولاقتي السيد قشطة وقولت للدكتور ألحقني مش أنا ده أنا منفوخة وشيلت الفيلر، وعملت حواجبي وشديت جفوني وشفايفي وأمنية حياتي أشفطها أنا معنديش شفايف شبه مش موجودة، وصوري القديمة تشهد بعمل محاولات وبترجع تاني".

ولكن الحقيقة أن التي الملحوظ والذي أثار الجدل لـ بدرية طلبة لم يكن نتيجة إجرائها لعمليات تجميل، ولكن هو مجرد ميكاب وإيديت للصور والدليل هو ظهور في أغلب صورها بنفس الملامح، وردت بدرية طلبة عن شائعات إجرائها عمليات تجميل قائلة: "بيطلع عليا إشاعات كتير وآخر مرة قالوا لي أني عملت تجميل وقعدت لمدة 10 ساعاتن في أوضة العمليات ليه بيشيلوا مناخيري وحطوها مكاني ودني".

وتابعت قائلة: "أنا معنديش مشكلة أعمل بس مش اسمها عمليات تجميل بس ليه أعمل، ومفيش عملية بتقعد 10 ساعات والمشكلة أن اللي بيفتي وبيتكلم بثقة نفسي في ربع ثقته".

تعليق بدرية طلبة على نصائح ياسمين عز

والجدير بالذكر، أن هذه لست المرة الأولى التي تثير فيها بدرية طلبة الجدل على السوشيال ميديا، حيث أن أغلب تصريحات مثيرة للجدل، وآخرهم ردها على الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس والتي تنصح السيدات والتي لقبها البعض بنصيرة الرجال.

وقالت بدرية طلبة من خلال فيديو لها بحسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "إحنا ماشيين بالعلاج إلهي يسترك يا ياسمين، كل واحدة فينا فيها اللي مكفيها والناس بتكح تراب الكلكعة اللي في قلبي منك زادت شوفنا دلع كتير لكن أول مرة أشوف واحدة تدلع جوزها بالمد في اسمه، لو قولت لجوزي كده هيديني بطبق الملوخية أنتي كده بتوقعي بين الأزواج".

تابع موقع تحيا مصر علي