عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مساعد رئيس حزب الاتحاد بمؤتمر التيار الإصلاحي الحر: ندعم الرئيس السيسي لأنه لامتلاكه رؤية قادرة على النهوض بمصر

 محمود ناجي عبد العزيز
محمود ناجي عبد العزيز

قال محمود ناجي عبد العزيز، مساعد رئيس حزب الاتحاد، إننا نمر بظروف بالغة الحساسية، منذ عملية طوفان الأقصى، وما تبعها من عدوان من جانب الإحتلال الإسرائيلي، ومخطط التهجير الذي يسعى إليه هذا الكيان، وهو والذي يفرض على مصر تحديات كبيرة لمواجهة تلك المخططات التي فطنت مصر لها مبكرا، وأكد الرئيس السيسي رفضه له.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الثاني للتيار الإصلاحي الحر، من قرية صراوة بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة،  والمستشار روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، وعدد من قيادات التيار.

 الرئيس السيسي رجل الدولة

وأضاف "ناجي" أن تلك الأزمة أظهرت معنى القيادة الحكيمة الرشيدة التي لا تخاطر بشعبها ولا بمقدراته، فقد أظهر الرئيس السيسي معنى رجل الدولة، الذي يسعى إلى العبور بشعبه لبر الأمان، مشددا على أن الرئيس السيسي هو الأجدر لقيادة مصر ،حيث يمتلك رؤية قادرة على النهوض بمصر في المحاور المختلفة، سواء اقتصاديا أو اجتماعيا أو سياسيا.

الرئيس السيسي حقق خلال فترة توليه الحكم طفرة تنموية كبيرة

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن الرئيس السيسي حقق خلال فترة توليه الحكم طفرة تنموية كبيرة، على رأسها مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أن محافظة المنوفية من ضمن المحافظات التي استفادت منها.

ودعا إلى الخروج يوم 10 ديسمبر المقبل لاختيار رئيس مصر القادم، ويعد الرئيس السيسي  الاختيار الأنسب من بين المرشحين الذي يخوضون هذا السباق الإنتخابي.

التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالمنوفية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمحافظة المنوفية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والطفرة التنموية التي شهدتها البلاد في عهده.

وخرج أبناء محافظة المنوفية لإعلان دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، رافعين صور المرشح الرئاسي وأعلام مصر، وسط هتافات مؤيدة للرئيس لاستكمال المسيرة.

وأعلن التيار الإصلاحي الحر عن دعمه للمرشح الرئاسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر للمصريين بالخارج وأيام 10 و 11 و 12 بالداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي