عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: محمد هنيدي عمل نقلة في الكوميديا بعد عادل إمام لكنه متوقف عند نقطة زمانية

طارق الشناوي_ صورة
طارق الشناوي_ صورة أرشيفية

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأعمال الفنية لـ محمد هنيدي الحالية وعن النقلة الفنية في عالم الكوميديا التي أحدثها، كما تحدث عن أزمته مع مصطفى قمر وعن إمكانية أن ينقد عمل آخر له في حال قدم أعمال فنية جديدة، من خلال استضافته في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر

طارق الشناوي: محمد هنيدي عمل نقلة في الكوميديا

أكد طارق الشناوي على الطفرة التي أحدثها محمد هنيدي في الكوميديا من خلال لقائه في برنامج حبر سري، قائلًا: "هنيدي عمل نقلة في الكوميديا في 1967 بعد عادل إمام، لأن وقتها عادل إمام كان بيجيب 7 مليون أقصى رقم في شباك التذاكر، بعدها محمد هنيدي جاب 15 مليون جنيه، وهو بيقرأ الزمن وعنده ثقافة".

وعن موقف قديم بينهما قال: "محمد هنيدي كان هيعرض فيلم وأنا كنت هبقى مسافر قالي كويس أوي يارب يطول سفر"، أما ينقص محمد هنيدي: "محمد هنيدي متوقف عند نقطة زمانية ومش عايز يعمل نقلة درامية واختياراته بتضيق على الرغم أنه بيختار أعماله، خلع البياروكة لا يعد نقلة".

طارق الشناوي: مصطفى قمر في حالة قفول فني ومش بيتقبل النقد

ومن جانبه، علق طارق الشناوي على هجوم مصطفى قمر عليه بعد تعليقه على فيلم أولاد حريم كريم، قائلًا: "الفنان في مرحلة قفول بيكون صعب يتلقى نقد، ومصطفى قمر مش موجود وفي حالة قفول فني ومش بيتقبل النقد، وقال أني ماشوفتش الفيلم، أنا مش بحضر عروض خاصة ولكن بحب أتفرج على الفيلم مع الجمهور بعيدًا عن المجاملة".

طارق الشناوي: أنا لم أكتب حرفًا على فيلم أولاد حريم كريم

وأردف طارق الشناوي مؤكدًا أنه لم ينتقد فيلم أولاد حريم كريم قائلًا: "أنا لم أكتب حرفًا على فيلم أولاد حريم كريم ولكن في برنامج أي تي بالعربي قولت أن فيلم أولاد حريم كريم من أسوء الأفلام، ولو مصطفى قمر لو عمل فيلم جديد لاقيته حلوة هتكلم عنه، و أنا لم ألتقى به ولا مرة والموضوع أمام القضاء وهو كاذب"، مشيرًا أن الموضوع أمام القضاء وجاري التحقيق فيه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي