عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فيوتشر طلب من الأهلي خالد عبد الفتاح و7 مليون مقابل عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن مطالب مودرن فيوتشر من أجل التخلي عن خدمات عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تحيا مصر

شوبير: مودرن فيوتشر طلب استعارة خالد عبد الفتاح للتخلي عن عمر كمال عبد الواحد 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم: «مودرن فيوتشر طلب استعارة خالد عبد الفتاح و 7 مليون جنيه مصري للموافقة على انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي في يناير». 

وأضاف أحمد شوبير: «لجنة التخطيط في الأهلي شايفين خالد عبد الفتاح لاعب جيد وبيفيد الفريق وجوكر بيلعب في أكثر من مكان، كابتن الخطيب قالهم اقعدوا عيدوا حساباتكم وأداهم مهلة لحد يوم الاثنين اللي هو بكرة، وبعدها يشوفوا الدنيا شكلها ازاي». 

عقوبة منتظرة على بيرسي تاو بعد خلافه مع مارسيل كولر 

دخل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عقب مباراة الفريق بالأمس أمام ميدياما الغاني والتي انتهت لصالح النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، في انطلاق مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر كواليس الحديث الذي دار بين بيرسي تاو وكولر بعد انتهاء المباراة، حيث كان يرغب السويسري في تواجد تاو مع المجموعة التي تدربت بعد انتهاء المباراة، ورفض تاو فكرة كولر معللًا ذلك أنه يخضع لتدريبات تأهيلية منعًا للإرهاق بعدما شارك مع منتخب بلاده في المباراتين بتصفيات كأس العالم.

وطلب السويسري مارسيل كولر توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بعد انتهاء المباراة، وطلب أيضًا من مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو تحويل بيرسي تاو إلى التحقيق بعد رفضه للمشاركة في التدريبات عقب انتهاء مباراة ميدياما الغاني.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق ميدياما الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات أول جولة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الاستفادة من الفوز 

وحقق الأحمر، استفادة كبيرة من الفوز على الفريق الغاني، ويمكن رصدها على النحو التالي:

_  تساوى الأهلي في النقاط مع فريق شباب بلوزداد الذي فاز في لقاءه الأول على فريق يانج أفريكانز، بل وتصدر الأحمر جدول ترتيب المجموعة .

_ سجل 3 أهداف من جمل مختلفة وعن طريق لاعبين مختلفين، مع عودة كهربا للتسجيل، وذلك سيساعد على اكتساب اللاعب ثقته في نفسه من جديد.

_ تسجيل صلاح محسن، فور نزوله سيساعد ذلك على الرفع من حالته المعنوية.

_ بداية الأهلي هذا الموسم في دور المجموعات، مختلفة عن بداية النسخة الماضية، والتي تلقى فيها خسارة أمام فريق الهلال السوداني، عثرت من موقفه في باقي مشواره في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي