عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز_
طارق عبد العزيز_ صورة أرشيفية

تحدد موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز بعد أن تم الإعلان عن وفاة طارق عبد العزيز منذ قليل حيث تعرضه لوعكة صحية نتيجة إصابته بأزمة قلبية نقل نتيجتها لإحدى المستشفيات، وهناك تفاجئ محبيه بخبر وفاة طارق عبد العزيز، وتم الإعلان عن موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز.

تحيا مصر

موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز

تقرر موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز على أن تكون تشييع جثمان طارق عبد العزيز غدًا الأثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

حيث أعلن الفنان عادل عزوز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمًا خاصية الإستوري، عن موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز قائلًا: "صلاة الجنازة على الأخ والفنان طارق عبد العزيز غدًا الظهر مسجد الشرطة، الشيخ زايد إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة طارق عبد العزيز

بعد أن تقرر موعد ومكان جنازة طارق عبد العزيز، خيم الحزن في الوسط الفني لـ وفاة طارق عبد العزيز، حيث أن سبب وفاة طارق عبد العزيز هو إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في لوكيشن مسلسل وبقينا اتنين مع شريف سلامة ورانيا يوسف.

سبب وفاة طارق عبد العزيز

حيث خضع طارق عبد العزيز لإجراء عملية جراحية في القلب لتركيب قسطرة لتدعيم قلبه، وأعلن طارق عبد العزيز عن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله".

بشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د. أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

واسترسل طارق عبد العزيز قائلًا: "وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم،  شكرًا للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي، وشكرًا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض".

واختتم طارق عبد العزيز، قائلًا: "هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو  لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، وشكرًا دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة، وشكرًا دكتور ماجد بهجت على حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، وشكرًا دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل".

تابع موقع تحيا مصر علي