عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع ‎نجوم ونجمات العرب والعالم في سباق الفورمولا 1 بأبو ظبي| صور

إليسا - مايا دياب
إليسا - مايا دياب

اجتمع عدد كبير من نجوم ونجمات العرب والعالم اليوم في سباق فورمولا 1 بأبو ظبي، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة مايا دياب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

اجتماع نجوم ونجمات العرب والعالم

ومن هؤلاء النجوم الذين حرصوا على حضور سباق فورمولا 1: مايا دياب، أحمد حلمي، ياسمين صبري، إليسا، بريانكا شوبرا، وغيرهم.

ما هو سباق فورمولا 1 ؟

سباق فورمولا يشير عادةً إلى سلسلة سباقات السيارات المعروفة باسم "فورمولا واحد" أو "الفورمولا 1"، والتي تعتبر واحدة من أشهر فئات سباقات السيارات على مستوى العالم. الفورمولا 1 هي سلسلة سباقات سيارات فئة الفورمولا، والتي تتنافس فيها فرق مصنعة كبيرة مثل مرسيدس، فيراري، ريد بُل، وأخرى، بالإضافة إلى سائقين من الطراز العالمي.

مايا دياب لـ ماجدة الرومي: بعرف قديش تعذبتي هالأغنية تبصر النور

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تهنئة المطربة ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت مايا دياب: بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل .. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت.

وتابعت: مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر ، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها.

أحمد حلمي: عمري ما سعيت الفلوس والشهرة

وعلى صعيد أخر، حل الفنان أحمد حلمي ضيف على برنامج AB TALKS الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي تحدث من خلاله عن طفولته.

وقال أحمد حلمي خلال البرنامج: أنا  عمري ما كنت أحلم في يوم من الأيام أن يكون معايا فلوس.. ومتخيلتش أني أنجح في ثانوية عامة وأني هبقى مشهور وعمري ما سعيت للحكاية دي، أنا عمري ما عرفت أنا مين بحس أني تكويني كتلة من التناقضات كلها.. وسألت نفسي كتير مين أنا وموصلتش لحل.

تابع موقع تحيا مصر علي