عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم يحيون حفل ليلة رأس السنة في دبي

حفل شيرين وجورج وسوف
حفل شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في رأس السنة

يحضر عدد من نجوم الغناء لحفلاتهم في ليلة رأس السنة من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان جورج وسوف والفنانة نجوى كرم، حيث من المقرر أن يحيون حفلهم الغنائي في دبي.

تحيا مصر

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في رأس السنة

ومن المقرر طرح تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم في يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

ويشهد الحفل عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن حفلاتها الغنائية في الفترة الحالية بعد أزمة ابتعادتها عن الساحة الفنية لمدة زمنية طويلة، حيث أصبح ظهورها نادرا على الساحة.

حفل شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في رأس السنة

حفلات شيرين عبد الوهاب

وتستعد شيرين عبد الوهاب أيضا لإحياء حفل غنائي في الرياض تحت عنوان “روائع السنباطي”، إلى جانب كلا من النجوم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، ومن المقرر أن يقام في يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات ساحقة، ويعرض على شاشة قناة mbc مصر كعادة الحفلات الغنائية الأخرى.

أخر حفلات شيرين عبد الوهاب

وكانت أخر حفلات شيرين عبد الوهاب هو حفل ليلة الدموع الذي حقق نجاحات ساحقة بعد إحياءه في السعودية بقيادة هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي ال الشيخ، حيث أشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!، وقدمت شيرين عبد الوهاب أيضا مجموعة مميزة من أغانيها منها أغنية الكدابين، وعلى بالي، وكانت الفنانة هي مفاجأة الحفل حيث أصبح الظهور الأول لها بعد شائعة اختفائها مرة أخرى وتعرضها للضرب على يد حسام حبيب.

وكان قد كشف المطرب وائل جسار عن حقيقة خلال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في ذلك الوقت، فقال: دول سمنة على عسل ربنا يحفظهم دايما من العين.. بالعكس حسام دايما منتبه لشيرين وهي جنبه وبتحبه وكل اللي بيحصل محض إشاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي