عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أداء مناسك العمرة والظهور في برنامج تلفزيوني.. ماذا فعل أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الطلاق؟

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

في نفس اليوم، أخذ كل من النجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد ردود فعل متناقضة ومختلفة بعد طلاقهم الذي تم في يوم الاربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري بسبب خلافات زوجية صعب حلها بين الطرفين، ليصدم الوسط الفني بهذا النبأ.

تحيا مصر 

ردود فعل غير متوقعة من أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الطلاق 

قرر كلا من الثنائي أحمد فهي وهنا الزاهد بعد انفصالهم أن يبدأو صفحة جديدة، وكانت ردود فعلهم بعد الطلاق مختلفة تماما عن كل منهما الآخر، حيث قرر إحداهما أن يستكمل مسيرته الفنية والإعلامية ويحقق مزيدا من النجاح والآخر قرر فتح صفحة جديدة من حياته.

الظهور الإعلامي الأول لأحمد فهمي بعد انفصالها عن هنا الزاهد 

يستعد أحمد فهمي في مساء اليوم الثلاثاء الحلول ضيفا على برنامج abtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليكشف المزيد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية والمهنية، ومن المقرر أن يكشف مفاجات لأول مرة للجمهور.

وتعرض حلقة أحمد فهمي في abtalks في مساء اليوم الثلاثاء بتمام الساعة التاسعة على قناة أنس بوخش الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، ويترقبها الجمهور بشوق عريم.

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة 

أما عن هنا الزاهد فقررت أن تفتح صفحة جديدة في حياتها من خلال ذهابها لتأدية مناسك العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي، وعلقت على هذا الأمر وكتبت: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

يذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي بعد كثير من الأقاويل، حيث كتبت عبر موقع انستجرام:  الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير، ليتصدر هنا الزاهد وأحمد فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أعرب الجمهور عن صدمتهم بهذا النبأ.

تابع موقع تحيا مصر علي