عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. ياسمين صبري ترد على شائعات زواجها: عندما أفعلها سأعلن أمام كل العالم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خرجت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة منذ أن ذاع صيتها بين الوسط الفني وعلى ساحات مواقع التواصل الاجتماعي للرد على شائعة، حيث حرصت على نفي شائعة زواجها التي تننشر بين الحين والآخر، مشيرة إلى أنه عندما يحين الأمر ستقوم بالإعلان أمام الجميع.

تحيا مصر 

ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

منشور ياسمين صبري 

ياسمين صبري وعلاقاتها العاطفية 

ويذكر، أن ياسمين صبري تزوجت مرتين، الأولى قبل دخولها مجال التمثيل من رجل خارج الوسط الفني، وانفصلت عنه عندما بدأت في الشهرة، أما الثانية فكانت من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وظلت علاقتهم سويا لسنوات طويلة حيث كانوا يتبادلون الرسائل الرومانسية والظهور الرومانسي دائما معا، وتحدثت صبري عن سر حبها لأبو هشيمة فقالت: "بيضحكني".

وانفصلت ياسمين صبري عن أبو هشيمة في هدوء تام، وتحدث الثنائي بالود والاحترام عن الاخر، حيث اكتفوا بحذف جميع صورهم التي تجمعهم سويا من حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وإلغاء متابعة كل منهما الآخر، فضلا عن عدم خروج الثنائى لنفي أنباء انفصالهم وهذا ما أكد هذا الطلاق، وبعدها لم تدخل صبري أي علاقة عاطفية أخرى وكرست حياتها للعمل.

ياسمين صبري والرجال في حياتها 

وتحدثت ياسمين صبري خلال لقاءها مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، أنها لا تفضل أن يجمعها علاقة صداقة بأي رجل تجنبا لحدوث مشاعر عاطفية وتتخذ علاقتهم شكل آخر، خاصة وأنها تعلم أنها تلفت الإنتباه وشخصية يقع العديد من الرجال في عشقها، لذا دائما عندما تتجنب صداقتهما، وأشارت أيضا إلى أنها عندما تجتمع بصديقاتها الفتيات تفضل ألا يكونوا مع أزواجهم وأحيانا تختفى من المكان الذي تجتمع فيه مع صديقتها وزوجها حتى لا تشعر صديقتها بالغيرة أو بالقلق على زوجها.

يذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري، كانت عودتها للسينما بعد غياب دام طويلا منذ 2019 من خلال فيلم "البعبع"، والذي شاركت به إلى جانب الفنان أمير كرارة ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وحقق من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي