عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: اعتزال الفنانة إنجي شرف.. كايروكي يطرح أغنية لدعم القضية الفلسطينية.. تفاصيل معرض علشانك يا فلسطين

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة من اعتزال الفنانة إنجي شرف وتصريحات جديدة من الفنان مراد مكرم عن مسلسل صوت وصورة.

تحيا مصر 

اعتزال الفنانة إنجي شرف

أعلنت الفنانة إنجي شرف بطلة مسلسل ريا وسكينة اعتزالها التمثيل في الساعات القليلة الماضية بشكل نهائي، مشيرة إلى أنها أخذت القرار بعد تفكير على المدى البعيد، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين قررت اعتزال التمثيل.. نهائيًا، وتحياتي لكل الزملاء والاصدقاء في الوسط الفني.

تفاصيل معرض علشانك يا فلسطين لدعم أهالي غزة

أعلنت الفنانة كندة علوش عن قيام مجموعة من الفنانين في مصر بعمل معرض تحت عنوان علشانك يا فلسطين، وذلك لعرض أعمالهم الفنية والإنتاجية والتبرع بدخله لنجدة الأشقاء في غزة، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تضامنا مع أھلنا في غزة، و تقدیماً للدعم المادي و المعنوي لھم في محنتھم قرر مجموعة كبیرة من الفنانین المصریین التبرع بإقامة معرض علشانك یافلسطین للتعبیر عن ھذا التضامن من خلال تواجدھم وعرض أعمالھم وانتاجھم الفني، وسوف یتم التبرع بدخل المعرض لنجدة أھل غزة كل المصریین مدعوون للمشاركة في ھذا المعرض و الوقوف صفاً واحداً بجوار إخوتنا في غزة.

كايروكي يطرح أغنية لدعم القضية الفلسطينية

طرح فريق كايروكي أحدث أعمالهم الغنائية التي أتت بعنوان تلك قضية، وذلك بالتعاون مع الكاتب مصطفى إبراهيم، وذلك لدعم القضية الفلسطينية وتضامنا مع ما يحدث لأشقائنا في غزة من قتل واعتداء يومي على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني.

تفاصيل حفل روائع السنباطي الليلة

تستعد شاشة قناة mbc مصر لعرض حفل روائع السنباطي الذي تحييه الممكلة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر، على أن يجمع الحفل باقة من أروع النجوم والأصوات الغنائية وهم: شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

تابع موقع تحيا مصر علي