عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خيرالله عن ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: قلبي معاها كانت رافضة الزواج عشان متبعدش عنها

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

خرجت الناقدة الفنية ماجدة خير الله لـ تطلب الدعاء لـ الفنانة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك بعد رحيلها في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر

ماجدة خير الله: ناهد السباعي كانت شديدة الإلتصاق بوالدتها

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان اسوان لافلام المرأة في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي.

ماجدة خير الله: ناهد فريد شوقي كانت تتمته بكامل لياقتها الذهنية والصحية

وتابعت حديثها، قائلة: ناهد فريد شوقي كانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه.

وأضافت: أتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق اقرب الناس الي قلبها ، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبه  والحضور وقد حصلت علي جائزه تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

ماجدة خير الله بعد وفاة ناهد السباعي: فراق الأم الصديقة مأساة حقيقية

واختتمت حديثها: اعرف أن فقدان الام الصديقة مأساة حقيقية لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الانسان يستطيع ان يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للإستمرار  في تلك الحياه  بكل قسوتها وحنانها.

ويذكر، أنه كانت قد رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي في صباح اليوم الثلاثاء ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاح العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وفقا لما أعلنته أسرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحرص على نعيها نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا والراقصة فيفي عبده، والفنانة سيمون.

تابع موقع تحيا مصر علي