عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، من جانب القراء، وذلك بعدما ارتفع البحث عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري، عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، فمن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام زعيم الثغر، مساء بعد غد الخميس في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، سيكون في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 7 من ديسمبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات التي بات يحققها في مختلف المسابقات، ولكي يتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك 

وكما يهتم القراء بالبحث عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد، هناك اهتمام بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي