عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين: أشارك في رمضان 2024.. وأقدم شخصية خط الصعيد في فيلم فرقة موت

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن تفاصيل شخصيته في فيلم فرقة موت، بطولة النجم أحمد عز، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تحيا مصر

شخصية آسر ياسين في فيلم فرقة موت

وقال آسر ياسين: أستاذ عادل إمام عمل خط الصعيد قبل كدا، وأنا متحمس للفيلم دا وللدور دا بالذات، ومتحمس للشغل مع أحمد علاء وأحمد عز، وأنا بقالي كتير أوي نفسي اعمل شخصية شريرة، وهي شخصية غنية ومكتوب عنها كتب وفي مسلسلات وأعمال اتعملت عنها فحابب التناول الجديد اللي احنا هنعمله.

مشاركة آسر ياسين في رمضان 2024

وفي اللقاء ذاته، أكد آسر ياسين مشاركته في موسم رمضان 2024، فقال: لسه مستقرتش على حاجة معينة بس إن شاء الله في حاجة كويسة، أما عن دوره في فيلم ولاد رزق 3 قال: معنديش فكرة ولاد رزق 3 هينزل امتى بس المفروض أنا عندي تصوير في الرياض.

آسر ياسين: مبشتغلش مع نفس المخرجين وبحاول أعمل كل الأعمال

وسبق وأن تحدث الفنان آسر ياسين عن تفاصيل مشاركته في فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وعن اختياره لأدواره الفنية وذلك خلال ندوته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

تحدث الفنان آسر ياسين خلال الندوة عن معايير اختيار أدوره الفنية، حيث قال: من أول ما بدأت وأنا بحاول أثبت فكرة تغيير الدور وحاولت بقدر الإمكان مشتغلش مع نفس المخرجين وأحاول أتعرف على مدارس إخراج تانية، بحاول أعمل الدراما والأكشن والكوميدي، ولو في نوع أنا لسه معلمتوش هبقى عايز أعمله عشان الموضوع ده بيبقى فيه اكتشاف.

تفاصيل فيلم فرقة موت

وتدور أحداث فرقة الموت، خلال فترة الأربعينات  في الصعيد، الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، والفيلم من إنتاج شركة سي سينما برودكشنز هاني نجيب وأحمد فهمي وشركة اتحاد الفنانين هشام عبدالخالق.

ويشارك في بطولة فيلم فرقة الموت، الفنانة منة شلبي، وبيومي فؤاد، خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي