عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الموت يفجع شمس البارودي.. شاريهان ترفص الاحتفال بعيد ميلادها.. وهذا فارق العمر بينا سامح الصريطي والفنانة المعتزلة حنان

شريهان وشمس البارودي
شريهان وشمس البارودي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

الموت يفجع الفنانة المعتزلة شمس البارودي.. تفاصيل

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، زوجة الفنان حسن يوسف، عن وفاة زوج شقيقتها المستشار عادل حسين إسماعيل.

وكتبت الفنانة المعتزلة شمس الباردوي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: زوج أختى ناهد المستشار عادل حسين إسماعيل، ترك حبيبى دار الفناء وذهب لدار البقاء، ينعم بإذن الله بروح وريحان ورب عنه راض غير غضبان، آخر تجمع فرحنا معا فى إفطار رمضان وعيد ميلاد الغالى شريك عمرى حسن.

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها بسبب الأحداث في غزة: أخجل ولن أكون سعيدة

امتنعت الفنانة المصرية شريهان عن الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بسبب الأوضاع في غزة ووقوع الآف الشهداء من أهلها على يد جيش الاحتلال.

وغردت الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X، قائلة: لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا في هذا اليوم والذي أصبح يومكم، وأشعر حقيقَة بالتقصير تجاهكم جميعًا في التواصل.. ولكن.. معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع احتفال حاليًا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين 

وتابعت شريهان، هذا الوقت الصعب جدًا على نفسي، رسائلكم جميعًا غالية، ولكنها في قت صعب أعيش فيه أصعب وأقسي أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة، وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبون أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة.

وأضافت شريهان، سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي، الذي لا يستوعب مايحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي، ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض مايحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وإنتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني، واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم، كان وسيبقى وإلى الأبد.. ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله، ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى، تنزل على الأرض في وقتنا هذا، لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني.

بعد زواجهما.. تعرف على فارق العمر بين سامح الصريطي والفنانة المعتزلة حنان

تزوج الفنان المصري سامح الصريطي من الفنانة المعتزلة حنان، ولم يكن أحد على علم بالأمر سوى عائلتهما حيث أنهما كانوا يخططان لإعلان زواجهما ولكن حال أحداث غزة دون ذلك.

وأخذ الجمهور يبحث عن فارق العمر بين سامح الصريطي  والفنانة المعتزلة حنان، حيث يكبرها الصريطي بثلاثة عشر عامًا، فالفنان سامح يبلغ من العمر 72 عاماً بينما تبلغ حنان 59 عاماً.

تابع موقع تحيا مصر علي