عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر جماهيري حاشد في دشنا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بقنا

تحيا مصر

شارك حزب حماة وطن في محافظة قنا، المؤتمر الجماهيرية الحاشد الذي نظمه النائب سيد فؤاد أبوزيد ، عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، داخل قرية السمطا بمركز دشنا، شمال محافظة قنا ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وحضر المؤتمر الجماهيري الحاشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة قنا من بينهم قيادات في الحزب وجمع غفير من الأهالي الذين أكدوا تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

مؤتمر جماهيري حاشد في دشنا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

مؤتمر دعم السيسي

وقال سيد فؤاد، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة وطن بمحافظة قنا ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، منذ توليه قيادة مصر تمكن من حماية مصر من المخاطر ومن محاربة الإرهاب والقضاء عليه في كل ربوع مصر، كما تمكن من بناء مصر الجديدة وتسليح الجيش الذي أصبح من اقوى جيوش العالم لحماية الحدود والأمن القومي المصري.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع في كلمته، أن انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي مرة أخرى لقيادة مصر واجب وطني لا جدال فيه لاستكمال مسيرته في بناء الدولة المصرية الحديث وحمايتها من المخاطر المحاطة بها، كونه قيادة حكيمة وصاحب إرادة هدفها حماية الوطن.

وقال القمص يوليوس ممثل الكنيسة، في مركز دشنا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، هبة من الله اتى بها في الوقت والزمان المناسب لحماية الوطن، لافتا أن كل شعب الكنيسة، يدعمون وسوف يصوت ن لصالح لقيادة مصر مرة أخرى .

وقال الشيخ علي محمد اسماعيل، الخطيب والامام وممثل مديرية الأوقاف في دشنا شمال محافظة قنا ، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى صناديق الاقتراع يوم 10و11و12 ديسمبر الجاري، وجب على كل إنسان في هذا الوطن يسمح له القانون الإدلاء بصوته.

ودعا في كلمته، كل الحاضرين والمواطنين في محافظة قنا، وفي كل ربوع مصر، النزول والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وأنه القيادة الوحيدة التي تعمل بجد وإخلاص من أجل علية هذا الوطن الغالي علينا جميعا، داعيا الله أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا.

تابع موقع تحيا مصر علي