عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الجليل: أحمد فتوح لو هيجيب للأهلي أقوى بطولة "مش عايزه" لأنه غير ملتزم

تحيا مصر

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أخطأ بشكل كبير في حق القلعة البيضاء.

رأي عبد الجليل في انضمام فتوح للأهلي

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار” : "أحمد فتوح لو هيجيب أفضل بطولة للأهلي مش عايزه, لأنه غير ملتزم وسيكون ذلك ضد مبادئ النادي الأهلي".

وأضاف:" لاعب خرج من المعسكر وفي مباراة لفريقه، وهذا يؤدي إلى عدم الالتزام وهو موقفه مختلف عن إمام عاشور".

وتابع :" إمام عاشور مختلف تمامًا وكان له ظروف آخرى وأنا ضد تعاقد الأهلي مع أحمد فتوح تمامًا".

وأكد محمد عبد الجليل أن النادي الأهلي يستطيع الفوز أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن لابد من الحذر من خطورة هجوم الفريق الجزائر ولابد من التسجيل بشكل مبكر.

إبراهيم سعيد يكشف شروط الزمالك لتجديد عقد فتوح والأخير يتهرب بسبب الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+, عن شروط مجلس إدارة نادي الزمالك, من أجل تجديد عقد نجم الفريق الكروي الأول, أحمد فتوح, عقب أزمته الأخيرة بتركه معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري بساعات.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "مسؤولو نادي الزمالك أكدوا لأحمد فتوح الظهير  الأيسر للفريق أنهم في حالة تجديد تعاقده مع النادي سيتم رفع الايقاف وسيشارك مع الفريق".

وشدد : "مسؤولو النادي أكدوا للاعب أنه في حال عدم التجديد لن يُشارك مع الزمالك في أي مباراة خلال الفترة المقبلة, ويرى مسؤولو القلعة البيضاء أن اللاعب يتهرب من أجل الانتقال للنادي الأهلي".

وفي سياق متصل تحدث إبراهيم سعيد عن أزمة حارس مرمى الزمالك, محمد صبحي, الذي كان رفقة فتوح في واقعة ترك المعسكر.

وأكد إبراهيم سعيد : "هناك اتجاه داخل نادي الزمالك من أجل السماح للاعب الفريق أحمد فتوح وحارس المرمى محمد صبحي عقب انتهاء فترة الإيقاف".

 

تابع موقع تحيا مصر علي