عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده في عزاء ناهد فريد شوقي: أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده الجدل خلال حضورها عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك خلال لقائها مع المواقع الصحفية على هامش العزاء، حيث صرحت بتصريح غريب أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

فيفي عبده تثير الجدل في عزاء ناهد فريد شوقي

وقالت فيفي عبده في تصريحات تليفزيوينة على هامش عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، عندما طلب منها أحد الصحفيين قولها في وفاة الفنانين المتتالي: والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية هذا التصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنه يبدوا أن فيفي عبده دخلت في حالة صدمة لكثرة وفاة نجوم الفن كبارا وصغارا.

عزاء ناهد فريد شوقي

وكان قد شهد عزاء ناهد فريد شوقي حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم  المخرجة منال الصيفي، الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، الراقصة فيفي عبده، فضلا عن حضور ابنتها الفنانة ناهد السباعي والتي ظهرت منهارة بالبكاء، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي الذي لم تستوعب نبأ وفاتها حتى الأن.

وفاة ناهد فريد شوقي

ورحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح يوم الثلاثاء المنقضي بشكل مفاجئ أفجع الوسط الفني وكان قبلها الفنان أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه إلى ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وكان وفاة الثنائي صدمة للنجوم ورواد السوشيال ميديا، كما أن حال ناهد السباعي يشبه إلى حد كبير حال ريهام عبد الغفور وذلك بسبب ارتباط الثنائي بوالديها بشكل كبير جعل النجوم بتعاطفون معهم.

وبدأ التوتر ينتاب عدد كبير من نجوم الوسط الفني بسبب كثرة حالات الوفاة التي شهدوها في الفترة الأخيرة، وصرحوا بالعديد من التصريحات الصادمة حول شعورهم المخيف والمفزع وخوفهم من القادم والرعب الذي يسيطر عليهم لسماع نبأ وفاة فنان أخر.

تابع موقع تحيا مصر علي